الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا.
العشاء
07:07 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 9600
التعليقات: 0

السعودية للكهرباء تدعو ذوي المواطنين من أصحاب الاحتياجات الماسة للتسجيل في خدمة “اطمئن”

السعودية للكهرباء تدعو ذوي المواطنين من أصحاب الاحتياجات الماسة للتسجيل في خدمة “اطمئن”
https://wp.me/pa8VKk-wP2
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد الرياض

دعت الشركة السعودية للكهرباء، ذوي المواطنين من أصحاب الاحتياجات الماسة، للتسجيل في خدمة “اطمئن”، لضمان عدم انقطاع الكهرباء عن منازلهم في حال وجود مريض لديهم يعتمد على أجهزة تعمل بالكهرباء.  

وجاءت دعوة الشركة بعد تداول مقطع فيديو لمواطن اشتكى من انقطاع التيار الكهربائي عن منزله لتركيب عداد ذكي دون إخطاره، ما كاد يهدد حياة والده الذي يخضع لأجهزة طبية، حيث أوضحت الشركة أن المقاول استبق الموعد المجدول لتركيب العداد الذكي، وأنها فتحت تحقيقاً في الواقعة.  

من جانبه، قال مدير إدارة خبرات المشتركين في الشركة السعودية للكهرباء باسم البسام، إن خدمة “اطمئن” خصصت لمن لديهم ولو شخص واحد فقط مريض يعتمد على الكهرباء، داعياً ذوي هذه الفئة لسرعة التسجيل في الخدمة.  

وأضاف البسام في مداخلة لقناة “الإخبارية”، أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً لهذه الفئة وفي حال انقطاع التيار الكهربائي تسخر كل إمكانياتها لمعالجة العطل بأسرع  ما يمكن، عن طريق إيفاد الفرق المعالجة والتي تكون مزوّدة بمولدات احتياطية لمنع انقطاع الكهرباء عن المريض نهائياً.  

وأشار إلى أن التسجيل في الخدمة شهد ازدياداً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، مبيناً أن التسجيل في الخدمة يتم إما عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة أو عن طريق التطبيق أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال الموحد. 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*