مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

السند: كلمة خادم الحرمين في الشورى عكست حكمة المملكة في سياستها الداخلية والخارجية

السند: كلمة خادم الحرمين في الشورى عكست حكمة المملكة في سياستها الداخلية والخارجية
https://www.alshaamal.com/?p=73842
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2019 9:43 ص                                    
48561
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أشاد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، بما جاء في الخطاب الذي ألقاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة لمجلس الشورى.

وأكد معاليه في تصريح له بهذه المناسبة أن ما تضمنه خطاب خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يؤكد بشكل واضح تمسك المملكة العربية السعودية بتطبيق الشريعة الإسلامية والوحدة وتحقيق التضامن والعدل وإقامة الشورى، وذلك امتداداً لما تأسست عليه بلادنا.

وثمن معاليه ما أكد عليه خادم الحرمين الشريفين من مضي المملكة العربية السعودية في دعم المشاريع التنموية، وتنويع القاعدة الاقتصادية للمملكة واستثمارها لبناء مكتسبات وطنية هدفها المواطن السعودي، ومواصلة المملكة جهودها في إيجاد فرص العمل وخفض معدل البطالة ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتساهم في التنمية، منوهاً معاليه بما “تحقق من إنجازات تنموية ضخمة في العقود الماضية جعلت من بلادنا مصدر فخر وعزة لنا جميعاً”.

واختتم معاليه بالدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>