الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا.
العصر
03:43 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 4850
التعليقات: 0

الشؤون الإسلامية تنظم عدداً من المحاضرات في المنطقة الشرقية.. اليوم

الشؤون الإسلامية تنظم عدداً من المحاضرات في المنطقة الشرقية.. اليوم
https://wp.me/pa8VKk-ygG
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الدمام

تنفذ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء غرة شهر جمادى الأولى لعام 1442هـ، عدداً من المحاضرات في جوامع ومساجد المنطقة و “عن بُعد”، ضمن برامجها الدعوية والإرشادية.

ففي مدينة الدمام تقام محاضرة عن (والصلح خير) في مسجد أبو أيوب الأنصاري بحي الفاخرية بعد صلاة العصر، وبعد صلاة المغرب تقام محاضرتين الأولى عن (فضيلة الإصلاح بين الزوجين) في جامع الراجحي بحي العدامة، والثانية عن (من أعمال القلوب) في جامع أحمد الغامدي بحي المنار، وبعد صلاة العشاء تقام محاضرتين الأولى عن (أحكام الشتاء والبرد) في جامع سعيد رداد بحي المريكبات، والثانية عن (من أسباب الطلاق) في مسجد سفيان بن عيينه بحي القادسية.

وفي محافظة الخفجي تقام ضمن برنامج (دعوة ودولة) محاضرة عن (دولة التوحيد المملكة العربية السعودية) عبر البث المباشر “عن بُعد” على حساب جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة في تويتر.

وتأتي هذه المحاضرات ضمن الجهود المتواصلة التي تقدمها الوزارة لتوعية أبناء المجتمع وإرشادهم وغرس قيم الإسلام الحميدة في نفوسهم، وتبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم، تحقيقاً لرسالتها وأهدافها العامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*