مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

الشؤون الإسلامية تنظم ورشة عمل “معهد الأئمة والخطباء (الواقع ــ المأمول)” .. بمشاركة مديري فروع الوزارة بالمملكة

الشؤون الإسلامية تنظم ورشة عمل “معهد الأئمة والخطباء (الواقع ــ المأمول)” .. بمشاركة مديري فروع الوزارة بالمملكة
https://www.alshaamal.com/?p=143120
تم النشر في: 3 مارس، 2021 4:25 م                                    
25509
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم الأربعاء التاسع عشر من شهر رجب 1442هـ، ورشة عمل الافتراضية الأولى والتي كانت بعنوان “معهد الأئمة والخطباء (الواقع ــ المأمول)” بحضور وكيل الوزارة لشؤون المساجد الشيخ سليمان بن فهد الخميس وبمشاركة مديري فروع الوزارة بمناطق المملكة.

وناقشت الورشة المحاور التالية وهي تأهيل منسوبي المساجد من الناحية المعرفية، ورفع كفاءة منسوبي المساجد من جهة الأداء، وتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبي المساجد، ورفع كفاءة برامج المعهد من الناحية الإدارية والإجرائية، وتقديم مبادرات ومقترحات للمعهد في ضوء رسالته لنشر منهج الوسطية والاعتدال.
وبدأت الورشة بكلمة لوكيل الوزارة لشؤون المساجد المكلف الشيخ سليمان بن فهد الخميس، نوه فيها برعاية معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ للورشة المهمة في تطوير والرقي بمهارات منسوبي المساجد والبرامج المقدمة لهم، مشيراً إلى أنها تجسد رسالة الوزارة في العناية بالمعهد الذي يعد منطلقاً لنشر الوسطية والاعتدال لمنسوبي المساجد بالمملكة .

من جانبه، تحدث مدير معهد الأئمة والخطباء المكلف الشيخ عيسى كاملي عن أهداف الورشة التي تأتي ضمن برامج المعهد التطويرية للرقي بالرسالة التي يقدمها منسوبي المساجد للمجتمع، مقدماً الشكر لمعالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على دعمه المستمر لكافة أعمال وبرامج المعهد.
كما شكر مدير معهد الأئمة كافة مديري فروع الوزارة وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد على حرصهم على تفعيل دور المعهد وفق الرسالة السامية التي تضطلع بها الوزارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>