مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

الشؤون الإسلامية تنظم ورشة عمل “معهد الأئمة والخطباء (الواقع ــ المأمول)” .. غداً

الشؤون الإسلامية تنظم ورشة عمل “معهد الأئمة والخطباء (الواقع ــ المأمول)” .. غداً
https://www.alshaamal.com/?p=142973
تم النشر في: 2 مارس، 2021 4:55 م                                    
13927
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، يوم غد الأربعاء التاسع عشر من شهر رجب 1442هـ، ورشة عمل افتراضية بعنوان “معهد الأئمة والخطباء (الواقع ــ المأمول)” بحضور وكيل الوزارة لشؤون المساجد وبمشاركة مديري فروع الوزارة بمناطق المملكة.

وتناقش الورشة عدداً من المحاور منها تأهيل منسوبي المساجد من الناحية المعرفية، ورفع كفاءة منسوبي المساجد من جهة الأداء، وتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبي المساجد، ورفع كفاءة برامج المعهد من الناحية الإدارية والإجرائية، وتقديم مبادرات ومقترحات للمعهد في ضوء رسالته لنشر منهج الوسطية والاعتدال.
من جانبه، أوضح مدير معهد الأئمة والخطباء المكلف الشيخ عيسى كاملي أن الورشة تهدف إلى بيان دور المعهد في تحقيق رسالة الوزارة في خدمة منسوبي المساجد؛ للرقي بالرسالة التي يقدمونها للمجتمع، مشيراً إلى أن الورشة تأتي بتوجيهات ومتابعة معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يؤكد على أهمية تفعيل دور المعهد وفق الرسالة السامية التي تضطلع بها الوزارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>