الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:10 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

شاهد: هطول الأمطار والبرد على محافظات مختلفة جنوب منطقة حائل .. وفيديوهات لــ” جريان السيول في الأودية!

الدكتور الربيعة: المملكة قدمت أكثر من 713 مليون دولار للمساهمة في مكافحة جائحة كورونا عالميا

افتتاح مركز متخصص للعلوم العصبية بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية في المدينة المنورة

مدير فرع هيئة القصيم يزور هيئة الشماسية ويتفقد العمل الميداني

إلا الصوم

قاب قوسين أو أدنى من.. الطموح

“اليزيدي رئيس مركز القحمة يشيد بشباب المركز لجهودهم في تزيين الحواري لاستقبال شهر رمضان”

في مسلسل “استوديو 21” .. شاهد: الفنان حبيب الحبيب يقلد متحدث الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.. “اجلسوا في بيوتكم بلاش التجمعات جبتولي المرض”

في رابع ليالي رمضان .. بالفيديو: صلاة التراويح في الحرمين الشريفين

السفير نايف بن بندر يدشن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن

هيئة روضة هباس تفعّل حملة “ربّ اجعل هذا البلد آمناً”

“البيئة” تحتفل بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته

عاجل

خادم الحرمين يغرد على تويتر: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك

المشاهدات : 7150
التعليقات: 0

تقام اليوم عبر منصتي جامعة جازان والملك عبدالعزيز بجده

الشؤون الإسلامية تنظيم ندوتين ضمن المبادرة الدعوية للتأكيد على بيان هيئة كبار العلماء للتحذير من جماعة الإخوان

الشؤون الإسلامية تنظيم ندوتين ضمن المبادرة الدعوية للتأكيد على بيان هيئة كبار العلماء للتحذير من جماعة الإخوان
https://wp.me/pa8VKk-BpP
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في وكالة الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد اليوم الثلاثاء ندوتين علميتين عبر البث المباشر بجامعتي جازان والملك عبدالعزيز بجدة ضمن سلسلة الندوات العلمية لفعاليات المبادرة الدعوية للتأكيد على بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من خطر جماعة الإخوان المسلمين التي تواصل تنظيمها بالتعاون مع وزارة التعليم ورئاسة أمن الدولة، بمشاركة مختصين وأكاديميين من الجهات المشاركة بالمبادرة.
وفي التفاصيل، أقيمت الندوة الأولى عبر منصة جامعة الملك عبدالعزيز بجده اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً وبعنوان ” وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الاخوان الإرهابية ” ويدير الندوة مسعود بن محمد القحطاني مشرف وحدة الوعي الفكري بجامعة الملك عبدالعزيز ويشارك فيها كل من الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل مستشار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الهليل الباحث بالقضايا الوطنية والأمن الفكري ومستشار جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمشرف العام على وحدة التوعية الفكرية الدكتور عمر بن عبدالرحمن العمر.
فيما تقام الندوة الثانية بجامعة جازان في تمام الساعة التاسعة مساءاً الليلة عبر منصتها الرقمية بتطبيق زوم وبعنوان:” وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية، ويدير الندوة الدكتور محمد بن أحمد خضي المشرف على وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان ويشارك فيها كل من فضيلة الشيخ عامر بن بنوان العنزي المدير العام للإدارة العامة للدعوة والإرشاد بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الهليل الباحث في القضايا الوطنية والأمن الفكري في رئاسة أمن الدولة والدكتور عبدالمجيد بن محمد العساكر مستشار معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للشؤون الفكرية.
الجدير بالذكر أن المبادرة الدعوية التي أطلقتها وزارة الشؤون الإسلامية برعاية ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بالشراكة مع وزارة التعليم ورئاسة أمن الدولة تستهدف خمسة ملايين طالب وطالبة وأكثر من 700 ألف من أعضاء هيئات التدريس بالجامعات والمعلمين في القطاع العام و الخاص ضمن الجهود لحماية المجتمع من خطر فكر جماعة الإخوان الإرهابية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*