مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

الشؤون الإسلامية توزع هدية خادم الحرمين من التمور الفاخرة في سفارة المملكة بالأردن

الشؤون الإسلامية توزع هدية خادم الحرمين من التمور الفاخرة في سفارة المملكة بالأردن
https://www.alshaamal.com/?p=146724
تم النشر في: 4 أبريل، 2021 7:59 م                                    
15165
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب المستشار الإسلامي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من التمور الفاخرة.
وجرى تسليم كمية من التمور لمستحقيها، بحضور المستشار في السفارة فواز بن طنف العتيبي، ورئيس قسم الشؤون الاعلامية عماد المديفر.
من جهته، أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، أن السفارة باشرت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين توزيع شحنة من التمور الفاخرة المرسلة ضمن برنامج هدية خادم الشريفين للتمور الفاخرة وستوزع على الجمعيات والمراكز الإسلامية واللاجئين السوريين وكل من يستهدفهم هذا البرنامج المبارك.
وقدم السفير السديري الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله-، على ما يقدمانه من خدمات عظيمة للإسلام والمسلمين في كل مكان، ولمعالي الوزير الدكتور الشيخ عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على متابعته وإشرافه المباشر على تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية وحرصه على التواصل مع القيادات الإسلامية وتوثيق العلاقات بما يخدم العمل الإسلامي في جوانبه كافة.
وأثنى مواطنون أردنيون على الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة سمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، ووقوفها مع المسلمين وقضاياهم في جميع أنحاء العالم, داعين الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها، وأن يديم عليها الأمن والاستقرار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>