السبت, 9 صفر 1442 هجريا.
الشروق
06:10 ص
الأحساء
36°C
المشاهدات : 19050
التعليقات: 0

“الشيخ عبدالله القنور” يثني على رجل الاعمال مساعد بن خلف القلادي

“الشيخ عبدالله القنور” يثني على رجل الاعمال مساعد بن خلف القلادي
https://wp.me/pa8VKk-tVU
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد حائل

في كرم حاتمي متأصل و في ديوان عامر اجتمع رجال أفاضل أكارم على حب الخير ، وعلى تكريم أهل الخير ” والفزعات” الإنسانية وتلبية نداء الواجب المتحتم عليهم.
ففي هذا اليوم السبت الموافق ١٢ سبتمبر اثنى الشيخ عبدالله بن ناصر القنور الذي يعرف الجميع كرمه وحبه للخير ومناقبه التي تسطر بماء الذهب بأعماله التي قام بها.
على رجل الاعمال السخي الكريم صاحب مواقف الكرم والعز والأبطال الشبان جاسر العويمري وعبدالرحمن العويمري والاعلامي المميز غانم الويفي ، عند اجتماعهم في ديوان الاعلامي القدير عبد الرحمن بن مرشد ، لتكريم الابطال من الرجل السخي المعطاء رجل الاعمال المعروف / مساعد بن خلف القلادي ، وقال الشيخ القنور في ثنائه : أن هذا ليس بغريب ولا مستغرب من رجل الاعمال مساعد القلادي ، وأنه لرجل عُرف في اواسطنا بالخير ومد يد العون لأفراد القبيلة ولا يقف أحد على بابه إلا وأكرمه.

كما اثنى كذلك رجل الاعمال مساعد القلادي على الشيخ / عبدالله بن ناصر القنور وقال جميعنا نعرف كرمك ومقدار كرمك وماتعطيه لكل من يقف على بابك فأنت مثال وقدوة للشجاعة والبطولة وحب الخير وملازمته .

وايضا اثنوا على الشبان الذين لبوا نداء الواجب في المساعدة على إيجاد فقيد مرغان رحمة الله عليه، وعلى الاعلامي المميز القدير غانم الويفي

وفي نفس المنطلق اثنى رجل الاعمال القلادي والشيخ القنور على رئيس تحرير صحيفة الشمال الاعلامي عبد الرحمن بن مرشد وطاقم صحيفته من محررين ومصورين بالمشاركة مع الاعلامي غانم الويفي على حسن ضيافته لهم وماوجدوه من حفاوة وتقدير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*