الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:35 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 83300
التعليقات: 0

الشيخ فرحان الخزيم “في ضيافة رئيس تحرير صحيفة الشمال هذا المساء.

الشيخ فرحان الخزيم “في ضيافة رئيس تحرير صحيفة الشمال هذا المساء.
https://wp.me/pa8VKk-qWb
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية حائل

تشرفت بكل حب وتقدير في مساء هذا اليوم ” صحيفة الشمال” بزيارة كريمة من شخص كريم حمل بين ثنايا شخصه الكرم وحب الخير والوطنية والدعم للوطن وأبناء هذا الوطن الغالي وايضا دعم الثقافة والعلم والأدب وهو الشيخ / فرحان بن منور الخزيم.

وفي التفاصيل : لبى الشيخ فرحان بن منور الخزيم “دعوة من الإعلامي القدير عبدالرحمن بن مرشد رئيس صحيفة الشمال ومالكها في ديوانه الخاص ، وقد استعرضا مادار على الساحة الاجتماعية وماتقدمه صحيفة الشمال من اعمال وتقارير توعوية وتثقيفة منذ جائحة فايروس كورونا ” كوفيد ١٩” .
وايضا ماقام به رجال الاعمال من دعم للشئون الصحية في حين احتاجت لذلك ، كذلك اخر ماقامت به الصحيفة في دعمها للشئون الإسلامية في مبادرتها المجتمعية حيث قد وزعت ثلاثة كراتين سجاد صلاة يحتوي كل كرتون على عدد خمس مائة قطعة تحت ظل التدابير الاحترازية التي قدمتها وزارة الصحة .

وقد شكر وأثنى الشيخ فرحان على اعمال صحيفة الشمال وعلى طاقمها وقال : هذا ليس بعمل مستغرب على صحيفة اجتماعية وطنية تُعنى بكل مايدور على الساحة وتقدمة للقراء بطريقة صحيحة ومفيدة ، وهذا أن دل يدل على حرص رئيس تحريرها الإعلامي المتميز الأستاذ عبد الرحمن بن مرشد وطاقمه المتميز على المصداقية والشفافية لجميع القراء .

وقد شكر ايضا الإعلامي عبدالرحمن بن مرشد “الشيخ ” بن خزيم ” على تلبية دعوته وتشريفه في ديوانه الخاص .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*