الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا.
العشاء
07:08 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

عنصريه أم سوء أخلاق يجتاح مُحبي الملاعب

نصائح من “المواصفات” لمن يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها

لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالمضايا تنفذ دورة “مشروعي التطوعي الأول”

الإطاحة بـ 5 أشخاص ادعوا قدرتهم على استخراج تصاريح للمواطنين لغرض الزواج بأجنبيات

جمعية غيث توقع إتفاقية تعاون مع مركز إبصار التخصصي للعيون

معرف قرية المحناء يستقيل أعيان في زيارة مميزة وفي توطيد لأواصر المحبة والإخاء بين افراد المجتمع وفي تعزيز لبقاء هذه الزيارات التي تحث على الترابط المتين والقوي

المرور: بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم الالتزام بالمسارات المحددة على الطرق في هذه المناطق!

توضيح من “السوق المالية” عن مضمون الأمر الملكي بتعليق العمل ببعض أحكام مواد نظام الشركات

الدفاع المدني يهيب الجميع بتوخي الحذر لاحتمالية هطول الأمطار في عدة مناطق

جمعية أجياد للدعوة تنظم ورشةً لمناقشة السلوكيات الخاطئة التي يقع فيها الحجاج والمعتمرون

المملكة تقدم مبلغ مليون دولار لصالح ميزانية المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

الهلال الأحمر ومدينة الأمير سلطان للخدمات لإنسانيةيوقعان اتفاقية مذكرة تعاون

المشاهدات : 8050
التعليقات: 0

الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة”

الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة”
https://wp.me/pa8VKk-w2W
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد الرياض

أعلنت وزارة الصحة، أسماء الفائزين بجائزة أداء لهذا العام برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.
وحصل مستشفى الملك خالد بالخرج في مسار المنشآت التابعة لوزارة الصحة على جائزة أفضل مشروع تحسين أداء لمستشفى عام لعام 2019، كما حصل مستشفى الصحة النفسية بالقصيم على جائزة أفضل مشروع تحسين لمستشفى صحة نفسية لعام 2019م.
ونال مركز صحي شمال المطار بمحافظة خميس مشيط جائزة مسار أفضل مشروع تحسين في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وظفرت مدينة الملك سعود الطبية بجائزة أفضل مشروع تحسين لمشارك جديد في برنامج أداء الصحة في نسخته الثانية، فيما حصل المستشفى السعودي الألماني بجدة في مسار المنشآت من خارج وزارة الصحة على جائزة أفضل مشروع تحسين في مستشفيات القطاع الخاص لعام 2019م، ومستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة في فئة أفضل مشروع تحسين أداء لمقدم رعاية حكومي من خارج وزارة الصحة.
وفي مسار الأفراد, حصلت الدكتورة ندى علي الشيخ من مجمع الدمام الطبي على جائزة أداء الصحة لأفضل أداء لمسؤول تحسين، فيما نالت هنادي القاضي من مستشفى أبها للولادة والأطفال جائزة أفضل أداء لقادة التغيير لعام 2019م، وذهبت جائزة أفضل أداء لجامعي البيانات لعام 2019م, إلى شيرهيل إليكو من مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف.
وأشادت لجنة تحكيم الجائزة بعدد من المشاركات في كل المسارات والفئات، مثنيةً على مشاركة مستشفى الملك خالد بنجران في فئة أفضل مشروع تحسين أداء لمستشفى عام لعام 2019، ومركز صحي الظبية بمنطقة جازان في فرع أفضل مشروع تحسين أداء لمراكز رعاية صحية أولية.
ومنحت اللجنة إعجابها للمشروع المقدم من مستشفى محايل العام في فئة أفضل مشارك جديد في برنامج أداء الصحة بنسخته الثانية لعام 2019.
وحصل مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، والمدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض على مسار أفضل مشروع تحسين أداء لمقدم رعاية غير تابع لوزارة الصحة “قطاع حكومي آخر” لعام 2019، كما حصل مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي على أفضل مشروع تحسين في مستشفيات القطاع الخاص.
وفي ضمن مسار الأفراد, حصلت عسلة محمد من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير على إشادة أفضل أداء لمسؤولي تحسين الأداء لعام 2019.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*