مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

“الغذاء والدواء” تدعو عملاءها إلى استخدام الخدمات الرقمية دون الحاجة إلى زيارة مقار العمل

“الغذاء والدواء” تدعو عملاءها إلى استخدام الخدمات الرقمية دون الحاجة إلى زيارة مقار العمل
https://www.alshaamal.com/?p=140073
تم النشر في: 6 فبراير، 2021 5:54 م                                    
13489
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دعت الهيئة العامة للغذاء والدواء العملاء والشركاء إلى الاستفادة من مجموعة الخدمات والمنصات الإلكترونية التي توفرها دون الحاجة للحضور إلى مراكز دعم الأعمال والفروع.
وتتيح “الغذاء والدواء” للراغبين في التواصل معها إلكترونيًا لتقديم الخدمات وتلقي البلاغات والاستفسارات قنوات عدة، تشمل مركز الاتصال الموحد (19999)، وتطبيق “طمني” المتوفر عبر نظامي “ios” و”أندرويد”، أو عبر البريد الإلكتروني الموحّد (CEC@SFDA.GOV.SA)، أو من خلال المراسلة عبر تطبيق الواتس أب (0118806060)، إضافةً إلى شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لها، وغيرها من الخدمات التي يمكن التعرّف عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة (www.sfda.gov.sa).
كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة “ننجزها” على الموقع الإلكتروني لإتمام الطلبات في جميع المجالات التي تشرف عليها “الهيئة” (غذاء، دواء، أجهزة طبية، أعلاف، مبيدات، تجميل)، وتقديم البلاغات ومتابعة المعاملات، والاعتراض على عقوبة أو مخالفة أو إجراء، أو إعادة النظر في عدم الفسح، وذلك بعد تعبئة البيانات اللازمة.
ويأتي ذلك في إطار سعي “الغذاء والدواء” لتخفيف أعداد المراجعين لمراكز دعم الأعمال والفروع التابعة لها، تنفيذاً للتوصيات الخاصة بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشّيه في المملكة، وحرصًا منها على مواكبة التحول الرقمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>