الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا.
العشاء
07:37 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الرميان يكشف العائد على المواطن من الاستثمارات الخارجية

التشهير بصاحب منشأة لتجارة المواد الغذائية لتخزينها منتجات منتهية الصلاحية

سمو أمير حائل يوجه بإنشاء برنامج للتنمية المجتمعية وتشكيل مجلس أمنائه

مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط أكثر من 12 طناً من الحطب المحلي في مدينة الرياض

النيابة العامة: المسؤولية الجزائية في قضايا التهريب الجمركي لا تقع على الفاعلين الأصليين فقط

في زمن كورونا .. “التعليم عن بعد” ينجح في تعزيز القيم الايجابية

القبض على 7 أشخاص ارتكبوا عدد من الجرائم في الرياض .. والكشف عن جنسياتهم

الجهات الأمنية تضبط مواطنا اصطاد صقرا بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي

أمير تبوك يعرب باسمه وكافة أعضاء المجلس عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمناسبة الإعلان عن مشروع ذا لاين واستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة

جمعية الإدارة الصحية تحصل على الفئة (أ) في تقييم كفاءة الأداء لعام 2020

سفيرة النوايا الحسنة “بشرى السيد” تزور سوق الأسر المنتجة في بيش

المشاهدات : 7900
التعليقات: 0

“الماجد للعود” توقع اتفاقية مع “ميرسر”

“الماجد للعود” توقع اتفاقية مع “ميرسر”
https://wp.me/pa8VKk-z1d
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

وقعت شركة “الماجد للعود”، إحدى أشهر العلامات التجارية في المنطقة والتي تأسست عام ١٩٥٦م في مجال تجارة التجزئة للعود والعطور لأكثر من ٦٠ عامًا، اتفاقية شراكة مع “ميرسر “Mercer” وهي شركة استشارية عالمية رائدة في مجال المواهب والصحة والاستثمارات وتتخذ من مدينة نيويورك مقرا رئيسا لها، ولديها أكثر من ٢٠,٠٠٠ موظف، وتتواجد في ما يزيد عن ٤٠ دولة عبر ست قارات، وتنتشر أعمالها دوليًا في أكثر من ١٤٠دولة.
وتهدف “الماجد للعود” من خلال هذه الاتفاقية إلى تحديث منظومة وتوجّهات الشركة في ممارسات الموارد البشرية في ظل التحديات المستجدة والنظرة المستقبلية على استراتيجيات الموارد البشرية في الشركة، وتطوير سلم الرواتب والمزايا الحالي وتعديله اعتماداً على التغيرات الحديثة في سوق العمل وإعادة هيكلته بما يتناسب مع المهارات المتوافرة في السوق المحلي، والتمكن من استقطاب المواهب بسهولة، ومنح الشركة ميزة تنافسية، وتبني استراتيجية العمل عن بعد، وتطوير برامج إدارة المواهب، وأنظمة تقييم الأداء وربط مخرجاتها مع الحوافز السنوية، إضافة إلى وضع خطط التطوير والتدريب، والتخطيط التعاقبي.
وعقدت شركة “الماجد للعود”، مؤتمرًا صحفيًا، لتوقيع هذه الاتفاقية، يوم الخميس الموافق ٣١/١٢/٢٠٢٠م في مقر الإدارة العامة للشركة في الرياض، ومثل شركة الماجد للعود في توقيع هذه الشراكة الرئيس التنفيذي الأستاذ ماجد بن علي الماجد فيما مثل شركة “ميرسر” رئيس قطاع الاستشارات الأستاذة نجلاء نجم. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية شركة “الماجد للعود” ٢٠٢٦م لتحقيق أهدافها الاستراتيجية المهتمة بتجربة العميل وتطوير المنتج والانتشار الجغرافي والتي لن تتحقق إلا ببيئة تنافسية جاذبة للمواهب.
هذا وقد أوضح الأستاذ ماجد بن علي الماجد بأن التطور التي تشهده المملكة في ظل رؤية ٢٠٣٠م هو المحفز الحقيقي للنهوض والوصول إلى أفضل المعايير العالمية في الأداء وخوض التحديات ورفع مستوى التنافسية كشركة سعودية ناجحة بإذن الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*