مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

المجلس البلدي بمحافظة الطوال يعقدُ اجتماعه العادي الـ(٧٦) ويُقرُّ الحسابَ الختامي للبلدية للعام المالي ٢٠٢٠م

المجلس البلدي بمحافظة الطوال يعقدُ اجتماعه العادي الـ(٧٦) ويُقرُّ الحسابَ الختامي للبلدية للعام المالي ٢٠٢٠م
https://www.alshaamal.com/?p=144685
تم النشر في: 17 مارس، 2021 10:14 م                                    
30416
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الطوال اجتماعه العادي ال(٧٦)برئاسة سعادة الدكتور / عبدالله بن حسن ناشب حُمَّدي، وحضور نائب رئيس وأعضاء المجلس، ورئيس وموظفي قسم الشؤون الإداريَّة والماليَّة في البلديَّة، حيث بدأ الاجتماع بآيٍ من الذكر الحكيم، تلاها عضو المجلس سعادة الأستاذ / طاهر بن محمد جمَّاح حُمَّدي، ومن ثَمّ تحدَّثَ سعادة رئيس المجلس عن أنشطة وأعمال البلديَّة والمجلس خلال العام المالي ٢٠٢٠م، موجِّهاً شكره وتقديره لسعادة رئيس البلدية المهندس / أحمد بن محمد الأحوس، ونائبه سعادة الأستاذ / عبدالله بن عمر يعقوب حُمَّدي، ولجميع العاملين في أقسام البلدية المختلفة.
وأشاد بالجهود المبذولة من منسوبي المجلس نائباً وأعضاءً وأمانةً ولجنةً إعلاميَّة، لتجويد العمل ومتابعة وإبراز وتوثيق كافَّة الأعمال في المحافظة وقُراها.

بعد ذلك تمتْ مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال:
١ – استعرض المجلس الحساب الختامي للبلدية للعام المالي ٢٠٢٠م، واستمع لشرحٍ مُفصَّل من رئيس وموظفي قسم الشؤون الإداريَّة والماليَّة، تلا ذلك استعراض التقرير المقدَّم من اللجنة المكلفة من المجلس لزيارة قسم الشؤون المالية، بهدف الوقوف على آلية عمل الحساب الختامي وما اشتمل عليه من بيانات ومعلومات لمطابقتها مع التقارير الربع سنوية، وأبواب الميزانية، وبناءً عليه فقد أقرَّ المجلس الحساب الختامي للبلدية للعام المالي ٢٠٢٠م بالإجماع.
٢ – ناقش المجلس الخطابيْن المُرسليْن من سعادة رئيس البلدية، بخصوص موافاة المجلس بخطط عمل أقسام البلدية المختلفة ، ومنها خطة عمل لمشاريع الصيانة والتشغيل للعام المالي ٢٠٢١م، وأوصى بأنْ تقوم البلدية بتقديم خُطة عمل لمشاريع الصيانة والتشغيل يتم من خلالها الاستفادة من المبالغ المرصودة في صيانة السفلتة والحفريات والملاعب والحدائق في المحافظة وقُراها، وإفادة المجلس بما يتم من خلال التقارير الربع سنويَّة لأعمال وأنشطة البلدية.
٣ – استمع المجلس لشرحٍ مفصَّل من سعادة رئيس البلدية المُكلَّف الأستاذ / عبدالله بن عمر يعقوب حُمَّدي، عن استعدادات البلدية لاستقبال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وأوصى ببدء العمل مُبكراً، وأنْ يشمل ذلك المحافظة وقُراها.
٤ – استعرض المجلس الخطابات والتعاميم الصادرة من الأمانة العامة لشؤون المجالس البلدية خلال الفترة من ٨ / ٦ إلى ٤ / ٨ / ١٤٤٢هـ.

وفي ختام الاجتماع قدَّم سعادة رئيس المجلس شكره وتقديره للجميع، متمنياً لهم دوام التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>