الجمعة, 25 رمضان 1442 هجريا.
المغرب
06:48 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

النيابة العامة تضع شرط على منسوبيها للدخول إلى مقراتها عقب إجازة عيد الفطر المبارك

الموارد البشرية: تلقي لقاح كورونا سيكون شرطاً إلزامياً لحضور موظفي وموظفات جميع القطاعات

يحذر فيها من تأثير الإنترنت والموضة على الشباب .. بالفيديو: قصيدة جديدة للأمير خالد الفيصل

« جمعية سمح» تنفذ حملة توعوية للوقاية من «كورونا» في المساجد والأسواق التجارية

شاهد: ولي العهد يؤدي صلاة الميت في المسجد الحرام على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

الراجحي يصدر قراراً بتوطين الوظائف التعليمية في منشآت التعليم العام الأهلي (المدارس الأهلية والمدارس العالمية)

جامعة حائل تحتضن أول جمعية علمية سعودية لتطوير القطاع غير الربحي

‎ذكرى بيعة ولي العهد الرابعة

الرشيدي ينال الماجستير بتقدير ممتاز

رئيس ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ يزور مركز لقاح كورونا بالمدينة الجامعية ويدشن حملة ⁧‫جامعة محصنة‬⁩

شرطة منطقة مكة المكرمة : الجهات الأمنية تقبض على مقيم ومخالفَين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لسرقتهم محتويات مستودعين بجدة

أمير منطقة تبوك يوجه باستمرار العمل أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

المشاهدات : 3400
التعليقات: 0

“المعافا” يتفقّد سير اختبارات الفصل الثاني في مدارس تعليم بيش

“المعافا” يتفقّد سير اختبارات الفصل الثاني في مدارس تعليم بيش
https://wp.me/pa8VKk-CFd
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية جازان

تفقد مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية ناصر بن أحمد بشير معافا ، اليوم الإثنين ، سير الاختبارات في عدد من المدارس التابعة لمكتب بيش، وذلك مع انطلاقة اليوم الثاني للاختبارات النهائية للمرحلتين المتوسطة والثانوية واليوم الأخير للمرحلة الابتدائية “عن بُعد”، يرافقه مدير مكتب التعليم في بيش هادي بن محمد أثلاوي ومدير قسم الشؤون الصحية المدرسية بتعليم صبيا علي بن أحمد عماشي والمساعد التعليمي بالمكتب حمود بن عبده عداوي.

وتفصيلًا: شملت الزيارة المتوسطة الأولى والمتوسطة الثانية وتحفيظ بيش المتوسطة وابتدائية أبوهريرة والمجديرة الابتدائية في إطار البرنامج الإشرافي لقيادات التعليم لمتابعة سير الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1442هـ.

وقال “المعافا”: إن إدارة التعليم بمحافظة صبيا تسعى جاهدةً لتهيئة البيئة التعليمية المحفزة للتفوق الدراسي في جميع مدارس الإدارة.

وأضاف: تسعى الادارة إلى تلبية كل الاحتياجات وتذليل كافة الصعوبات والتحديات؛ لتحقق المدارس أهدافها؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة “حفظها الله”، والتي تقضي بالعمل على دعم التعليم في كل شبر من وطننا الحبيب، وتسخير جميع الإمكانات للنهوض بالعمل التعليمي فيه.

من جانبه قال مدير مكتب تعليم بيش هادي بن محمد أثلاوي: إن نتائج سير الاختبارات ومعدلات انتظام الطلاب والطالبات في مدارس المكتب مطمئنة جداً وفي اتجاهها الصحيح، لافتاً إلى أن كل مدرسة لديها خطط بديلة جاهزة للتطبيق في مقرات الاختبارات داخل المدارس مجهزة بالكامل وفق الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا.

وتابع “الأثلاوي” أن الجهود المبذولة من قادة وقائدات المدارس ساهمت وبشكل كبير في تجاوز التحديات التي قد تواجه بعض الطلاب والطالبات في الجوانب الفنية أو التقنية، مشيرًا إلى توفر الدعم والمساندة لكل الحالات طوال فترة الاختبارات في كل مدرسة وفقاً للخطط المسبقة.

وحظيت كل المدارس في مكتب تعليم بيش بجولات إشرافية مُكثفة على مدى أيام الاختبارات حسب المخطط الإشرافي، سواء بالزيارات الميدانية أو الإلكترونية عبر منصة مدرستي؛ حيث جاءت نتائج الزيارات مرتفعة جداً؛ حيث تمكن الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات بكل يُسر وسهولة، ولم تُسجل حالات تعثر أو تعطل لسير الاختبارات “ولله الحمد”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*