مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 20 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

“الموارد البشرية” تصرف إعانات لـ 36 ألفاً من ذوي الإعاقة بالرياض

“الموارد البشرية” تصرف إعانات لـ 36 ألفاً من ذوي الإعاقة بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=115553
تم النشر في: 15 سبتمبر، 2020 8:18 م                                    
30281
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تمكنت وحدات الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للذكور والإناث التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، خلال الثلاثة أشهر الماضية، من إنهاء إجراءات الصرف وتقديم الخدمات لأكثر من 36 ألف مستفيد ومستفيدة.

وأوضح فرع الوزارة أن الوحدات في العاصمة الرياض ومحافظات الدرعية والخرج والزلفي تقدم الإعانات والخدمات التي خصصتها الدولة لذوي الإعاقة من الجنسين مثل الإعانة المالية بحسب درجة الإعاقة، والأجهزة الطبية المعينة، مثل الكراسي المتحركة والمشايات والأسرّة الخاصة وكراسي إجلاس الأطفال، بالإضافة إلى السماعات الطبية.

كما تقدم الوحدات خدمات أخرى لتسهيل عملية التنقل والمواصلات لذوي الإعاقة؛ مثل صرف بطاقة تخفيض الإركاب على وسائل النقل البرية والجوية وصرف البطاقات اللاصقة لحجز المواقف الخاصة بالسيارات، بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستثناء من دفع رسوم الاستقدام للسائق والخادمة والممرضة تحت اسم “طلب تأشيرة أو إقامة.”

وأشار فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض إلى أن التقديم على جميع هذه الخدمات متاح إلكترونياً عبر بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>