مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

الهيئة العامة للعقار وصندوق تنمية الموارد البشرية يطلقان برنامجاً لتوظيف أكثر من١١ ألف باحث عن عمل في القطاع العقاري

الهيئة العامة للعقار وصندوق تنمية الموارد البشرية يطلقان برنامجاً لتوظيف أكثر من١١ ألف باحث عن عمل في القطاع العقاري
https://www.alshaamal.com/?p=145284
تم النشر في: 23 مارس، 2021 1:29 م                                    
14156
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلقت الهيئة العامة للعقار بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، برنامج توطين مهن القطاع العقاري، الذي يهدف إلى رفع كفاءة الرأس المال البشري وتدريب وتوظيف ١١٢٠٠ باحث وباحثة عن عمل من الراغبين بالعمل في القطاع العقاري، ودعم جهود تأهيل القوى العاملة الوطنية وتوظيفها في الأنشطة الحيوية في القطاع الخاص، ورفع مهارات الباحثين عن عمل، وتمكينهم من فرص العمل ودعم استقرارهم الوظيفي.
ويأتي البرنامج، ضمن الاتفاقية التي أبرمتها الهيئة العامة للعقار مع صندوق تنمية الموارد البشرية، التي نصت على إعداد المعهد العقاري السعودي الحقائب التدريبية وتنفيذ البرامج التدريبية التالية: مدير عقار مشترك، ومدير مرافق، ووساطة عقارية، وأخصائي تسويق.
وُيشترط للالتحاق بالبرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل هوية وطنية سارية المفعول، وألا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، وألا يكون المتقدم طالبًا أو موظفًا في القطاع العام أو الخاص أو لديه سجلًا تجاريًا، وألا يكون قد سبق وأن استفاد من برامج التدريب المحددة في هذه الاتفاقية.
وتنفذ الهيئة والصندوق هذا البرنامج ضمن خطتهم لدعم المنشآت العقارية في القطاع الخاص، المستهدفة بالتوطين وحصر الفرص الوظيفية المناسبة للمستفيدين، وتوظيف مخرجات التدريب في الفرص الوظيفية ومتابعة استقرار المستفيد على رأس العمل، وتعمل الهيئة والصندوق على ضبط جودة البرنامج التدريبي وتنفيذ زيارات ميدانية لمتابعة تنفيذ عمليات التدريب، وتقديم الملاحظات إن وجدت على المخرجات الناتجة عن تنفيذ الاتفاقية، ويعتزم المعهد العقاري السعودي الذراع الأكاديمي للهيئة عقد 378 دورة تدريبية خلال عامي 2021م – 2022م وتشمل أنشطة في مجالات عقارية مثل: جمعيات الملاك، إدارة المرافق، الوساطة العقارية، التسويق العقاري.
وعلى صعيد متصل دعت الهيئة العامة العقار المهتمين والباحثين والباحثات عن عمل ومن تنطبق عليهم الشروط التسجيل في البرنامج التدريبي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمعهد العقاري السعودي SREI.sa.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>