مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

انطلاقة فعاليات “اليوم العالمي للدفاع المدني 2021” بمنطقة تبوك

انطلاقة فعاليات “اليوم العالمي للدفاع المدني 2021” بمنطقة تبوك
https://www.alshaamal.com/?p=142940
تم النشر في: 2 مارس، 2021 10:25 ص                                    
19559
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة، دشن وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني اليوم, انطلاقة فعاليات “اليوم العالمي للدفاع المدني 2021 ” بالمنطقة الذي أقيم هذا العام تحت شعار ” “يدٌ تبني ويدٌ تحمي”, بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد ناصر بن عبدالله القويزاني وعدداً من قيادات مديرية المنطقة، وذلك بمقر قاعة الاجتماعات في إمارة المنطقة.
واطلع وكيل أمارة المنطقة على عرض تقديمي عن خُطة مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك لليوم العالمي ، كما شاهد عرضاً مرئياً يُحاكي شعار الفعالية التي سيتم من خلالها إيصال رسالة اليوم العالمي للدفاع المدني وتعزيز الوعي المجتمعي.
وستنظم المديرية العديد من الفعاليات التوعوية وورش العمل _عن بُعد_ عن السلامة في المنشآت التعليمية والسلامة في المنشآت الصناعية والسلامة في المنشآت الصحية وكود البناء السعودي والسلامة المهنية , وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية ذات العلاقة بالمنطقة, والتي تُسهم في تعزيز مفهوم السلامة الوقائية وأهميتها في المحافظة على الأرواح والممتلكات والمكتسبات التنموية والاقتصادية والحضارية, من خلال الاستفادة من الوسائل الحديثة الالكترونية  و المنصات التعليمية والمعاهد ووسائل الإعلام المختلفة لإيصال الرسائل التوعية الصحيحة الوقائية والتحذيرية والإرشادية, لتحقيق شراكات مجتمعية بين مختلف الجهات وتوحيد الجهود لنقل توجيهات وتعليمات السلامة والحماية لكافة المواطنين والمقيمين.
وتحتفي مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك بهذا اليوم كمثيلاتها في جميع مناطق المملكة تقديراً لما تقوم به أجهزة الدفاع المدني من جهود للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات من خطر الكوارث الطبيعية والبشرية والتقليل من الآثار المأساوية الناجمة عنها.
وفي نهاية التدشين سلّم وكيل إمارة منطقة تبوك الدروع التكريمية للمشاركين و الفرق التطوعية , كما تسلّم درعاً تذكارياً من مدير الدفاع المدني بالمنطقة بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>