مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

انطلاق برنامج رحلة إبداعية حول المملكة

انطلاق برنامج رحلة إبداعية حول المملكة
https://www.alshaamal.com/?p=154570
تم النشر في: 3 يونيو، 2021 4:12 م                                    
17825
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في أكبر حملة تستهدف اكتشاف المواهب السعودية من الجنسين في مختلف المجالات الفنية، تستعد 9 مدن سعودية لاستقبال فريق من المتخصّصين، والذين بدورهم سيقومون باكتشاف وتقييم المواهب في «رحلة إبداعية حول المملكة».

المبادرة أطلقتها أكاديمية MBC بالتعاون مع «الهيئة العامة للترفيه»، وتم وضع رابط إلكتروني للراغبين من الموهوبين والموهوبات السعوديين للاشتراك والتسجيل، والمجال متاح لكل من يملكون الموهبة في مجالات: «صناعة الأفلام، الموسيقى، تقديم البرامج، الشعر، التصميم، والتمثيل».

وسيتم عمل تجارب أداء، ثم العمل على تطويرالمواهب من خلال إقامة ورش عمل ولقاءات مع خبراء في المجال، ثم اختيار فائزين على مستوى كل منطقة ليمثل المجموعة الأخيرة المتسابقة على مستوى المملكة. وكانت مدينة جدة هي أولى المدن التي احتضنت انطلاقة الرحلة الإبداعية الأولى الشهر الماضي، وشهدت إقبالًا كبيرًا من الشباب والشابات. وستكون مدينة جازان هي المحطة الثانية للرحلة، وستقام الفعاليات بجامعة جازان من اليوم الخميس 3 يونيو 2021، ولمدة ثلاثة أيام. وتشمل المدن السعودية ضمن مخطط الرحلة الإبداعية كلا من: «الطائف، أبها، العلا، تبوك، القصيم، الخبر-الْأَحْسَاء، والرياض» .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>