مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

انطلاق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الذي تستضيفه جامعة الملك سعـــــود

انطلاق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الذي تستضيفه جامعة الملك سعـــــود
https://www.alshaamal.com/?p=155763
تم النشر في: 10 يونيو، 2021 7:18 م                                    
22995
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تنطلق يوم الأحد القادم الموافق 3 / 11 / 1442هـ الموافق 13 / 6 / 2021م فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2021م الذي تستضيفه جامعة الملك سعود، بمشاركة أكثر من 100 طالب من المرحلة الثانوية.
وأوضح سعادة رئيس البرنامج الدكتور تركي بن خلوفة عسيري: أن المشاركين في البرنامج سيتلقون مهارات علمية، وأنشطة شخصية، وزيارات ميدانية، يقدمها لهم كفاءات وطنية من جامعة الملك سعود على مدى ثلاثة أسابيع، كما سيتعرف الطلاب على العديد من العلوم من خلال مسارين أساسيين: مسار التدريب العلمي، ومسار المهارات الشخصية.
ومن المسارات العلمية: التشريح ووظائف الأعضاء، والعلوم الطبية الحيوية، والتشفير وأمن المعلومات، والطاقة المتجددة، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والكيمياء التطبيقية.
يأتي برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي استمرارًا للتعاون المثمر بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) وجامعة الملك سعود، إذ يهدف البرنامج إلى استمرار دعم الطلاب والرفع من مستوى المعرفة، وتوفير فرص مواصلة خبراتهم واكتشاف مهاراتهم، امتدادًا لمسيرة برامج موهبة الإثرائية الأكاديمية التي تقدم في الإجازة الصيفية من كل عام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>