الخميس, 10 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:12 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 6100
التعليقات: 0

بالأسماء: الصحة تكشف عن 165 شهيدًا خلال جائحة كورونا .. وهذه جنسياتهم

بالأسماء: الصحة تكشف عن 165 شهيدًا خلال جائحة كورونا .. وهذه جنسياتهم
https://wp.me/pa8VKk-Bc7
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

رصدت “وحدة شهداء الصحة” بوزارة الصحة، أسماء وجنسيات منسوبيها من الأطباء والممارسين الصحيين الذين قضوا خلال مواجهتهم جائحة كورونا في مختلف مناطق المملكة، حيث بلغ عددهم حتى نوفمبر الماضي 186 شخصا.

ونشرت الوزارة ملفا بأسماء وصور منسوبيها ممن توفوا أثناء أداء مهامهم أو بسبب عدوى انتقلت إليهم في مقر العمل، مبينة أن ذلك يأتي تخليداً لذكراهم ووفاءً وعرفاناً بتضحياتهم وتفانيهم في أداء أعمالهم، مؤكدة أن الضحايا ضربوا أروع أمثلة الإيثار، ووهبوا أرواحهم للمحافظة على سلامة وصحة المواطن والمقيم.

وتضمن الملف أسماء من 14 جنسية مختلفة من منسوبي الوزارة، حيث بلغ عدد السعوديين منهم 35 شهيدًا (27 مواطنا و8 مواطنات)، و34 من الجنسية المصرية، و29 من الجنسية الفلبينية، و25 من الجنسية البنجلاديشية، و16 من الهندية، و15 من السودانية، و11 من السورية، و8 باكستانيين، و3 أردنيين، و3 يمنيين، واثنان أتراك، واثنان أمريكان، بالإضافة إلى فلسطيني وإندونيسية.

يشار إلى أن إجمالي الوفيات جراء فيروس كورونا بالمملكة وصل حتى أمس (الإثنين) إلى 6500 حالة وفاة، ويصادف اليوم (الثلاثاء) 2 مارس 2021، ذكرى مرور عام كامل على تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) في المملكة.

للاطلاع على أسماء وصور شهداء الصحة يرجى زيارة الرابط

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*