السبت, 7 شوّال 1441 هجريا.
العصر
03:34 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 1900
التعليقات: 0

بالتعاون مع سوار .. السديري الثقافي ينفذ قناديل رمضانية

بالتعاون مع سوار .. السديري الثقافي ينفذ قناديل رمضانية
https://wp.me/pa8VKk-pTb
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي الجوف

قدم مركز السديري الثقافي بسكاكا و بالتعاون مع جمعية سوار للتنمية الأسرية بصوير ، و انسجاما مع توجهات الدولة -أيدها الله – لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والتصدي لآثاره، و ضمن الالتزام ؛ بتقديم العديد من البرامج والخدمات التربوية و التوعوية عن بعد وذلك باستخدام الطرق الحديثة و وسائل التواصل الإلكترونية ، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة و المعتمدة .
فقد تم تنفيذ برنامج “قناديل رمضانية” و الذي اشتمل على مجموعة من اللقاءات المتنوعة و الندوات الحوارية طوال شهر رمضان المبارك استهدف النساء و التي بلغ مجموعهن أكثر من 340 مستفيدة .
بدأت اللقاءات في الأسبوع الأول لشهر رمضان و الذي اشتمل على لقاءين ؛ الأول كان في المجال التربوي و الاجتماعي و جاء بعنوان (هل أسرتي نموذجية) قدمته الأستاذتان منى الزاوي و ميعاد الرويلي ، بينما كان اللقاء الآخر في الجانب الديني و الذي قدمته الأستاذتان نسرين الهباد و ليلى العمار وحمل اللقاء عنوان (مشارق الأنوار) .
وفي الأسبوع الثاني أقيم لقاء في المجال الديني حول سيرة النبي ﷺ و كان بعنوان (قنديلي منير في سيرة البشير) و قدمته الأستاذات منى الزاوي و زينه الرويلي و مزيدة الرويلي ، بينما كان للمجال الصحي و البدني دور في سلسلة هذه اللقاءات ؛ حيث قامت الأستاذتان منيرة السهلي و روان الجارالله من تقديم و تنفيذ لقاء صحي عن التغذية و الحمية و اللياقة البدنية بعنوان “أخصائي التغذية” .
و في الأسبوع الثالث تم تنفيذ لقاء (ومضات نورانية) للأستاذتين سميرة القصاص و منى الفوزان ، بينما اختتمت لقاءات برنامج “قناديل رمضانية” في أسبوعه الرابع بلقاء تربوي و نفسي موجه للأهل و التربويين و كان بعنوان “التصرف مع الأطفال في وقت كورونا” قدمته الأستاذة رحمه الرويلي .
وفي نهاية البرنامج قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بصوير الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي شكره و تقديره لمركز السديري الثقافي بسكاكا على تعاونهم المميز و المثمر و تجاوبهم مع برامج الجمعية ، و الشكر موصول و لمقدمات اللقاءات على هذا اللقاءات الماتعة و المفيدة ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن تكون هذه البرامج قد حققت الهدف من تنفيذها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*