مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

بالتعاون مع صحة جازان .. تعليم صبيا يطلق حملة لتحصين منسوبيه من فيروس كورونا

بالتعاون مع صحة جازان .. تعليم صبيا يطلق حملة لتحصين منسوبيه من فيروس كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=144598
تم النشر في: 17 مارس، 2021 11:02 ص                                    
22496
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بحضور مساعده للشؤون المدرسية، بالتعاون مع إدارة شؤون المراكز بقطاع جازان الغربي.

ورحب مدير التعليم بالفريق الطبي مقدرا تعاون صحة جازان مع الشؤون الصحية المدرسية بالإدارة، ومبادرتهم لإعطاء اللقاحات لمنسوبي تعليم صبيا؛ بما يساعد على عودة التعليم لوضعه الطبيعي.

ونوه الدكتور (الخرمي) بما يلقاه المواطن والمقيم من عناية من الدولة وقيادتها التي تحرص دائما على أن يكون الإنسان سليما معافى؛ للإسهام في مسيرة التنمية والتطوير.

واستهدفت الحملة في بدايتها أكثر من 100مستفيد من منسوبي ومنسوبات إدارة تعليم صبيا ومكاتبها ومدارسها. وكرم الدكتور (الخرمي) الفريق الطبي المشارك في الحملة من مشرفين وأطباء وممرضين وممرضات؛ نظير ما يقومون به من عمل جبار، راجيا أن يكون ذلك في موازين حسناتهم.

وكانت إدارة شؤون المراكز بالقطاع الغربي قد قامت بحملة توعوية في إدارة تعليم صبيا؛ لحث منسوبيها على التسجيل لأخذ اللقاح، والتعريف بالدور الفاعل له في الحماية، والتثقيف بالسلوكيات السليمة التي تسهم في الحفاظ على صحة الفرد والمجتمع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>