مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بالشراكة مع أمانة المنطقة الشرقية فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يفعّل حملة (رب اجعل هذا البلد آمناً)

بالشراكة مع أمانة المنطقة الشرقية فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يفعّل حملة (رب اجعل هذا البلد آمناً)
https://www.alshaamal.com/?p=153458
تم النشر في: 26 مايو، 2021 4:33 م                                    
39276
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

فعل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية بالشراكة مع أمانة المنطقة الشرقية المحتوى التوعوي لحملة (رب اجعل هذا البلد آمناً) على الشاشات الإعلانية في الشوارع والأماكن العامة والشواطئ ومداخل ومخارج المنطقة والتي بلغت عددها أكثر من (140) وجهة إعلانية يستفيد من مشاهدتها يومياً آلاف الزوار والسكان بالمنطقة .

الجدير بالذكر أن هذه الحملة المباركة دشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وأطلقها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمير المنطقة الشرقية .

وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز  الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمر واجتماع الكلمة ووحدة الصف، وإبراز أهمية الأمن والأمان في استقرار البلاد والأوطان.

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي أن تفعيل هذه الحملة المباركة يأتي وفق توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام فيما يخدم الدين والوطن في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>