الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الشيخ السديس يدشن “روبوت التطهير الذكي” بالمسجد الحرام

جامعة حائل تطلق مبادرة توعوية عن سرطان الثدي

الشاب “عبدالله فالح الرشيدي” يوجه دعوته بمناسبة حفل زواجه بالحليفة العليا .. وحضور أبرز شعراء المحاورة والنظم

وزير الشؤون الإسلامية: قيادة المملكة تعمل بقوة على حماية الإسلام من الجماعات المتطرفة

الهلال الأحمر بالباحة يرفع جاهزيته واستعداداته بسبب الأمطار الغزيرة

أول رد من القصبي على تصريحات “قرداحي”: إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا”

بيان أمني بشأن مواطن ظهر في مقطع وهو يتحرش بـ”امرأة”

مشرفوا التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا في زيارة تفقدية لمجمع آل مشحنة بالريث

للمرة السادسة على التوالي.. اللجنة الدولية (JCI) تعتمد مستشفى الدكتور سليمان فقيه ومجموعة فقيه الطبية

الهلال الأحمر بالباحة: وقوع حادث تصادم مروع بمحافظة “القرى” .. وإصابة خطيرة

مِن أميرة البيان إليك

اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق محلين وتضبط 120 بدلة عسكرية و 200 قطعة من الأنواط

المشاهدات : 4550
التعليقات: 0

بالشراكة مع مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية “تراحم” تُنفذّ مبادرة “الوعي المالي” لدعم المُعسرين بعد تدريبهم

بالشراكة مع مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية “تراحم” تُنفذّ مبادرة “الوعي المالي” لدعم المُعسرين بعد تدريبهم
https://wp.me/pa8VKk-IYh
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض - عبير الشمري

رعى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمُفرج عنهم وأسرهم “تراحم” المهندس أحمد بن سليمان الراجحي مراسم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين “تراحم” ومؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية في مقر الوزارة بالرياض، بحضور كل من معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية أ. ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، ورئيس مجلس أمناء المؤسسة أ.صالح بن عبدالله الراجحي، ورئيس اللجنة التنفيذية لتراحم وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع أ. أحمد بن صالح الماجد، وأمين عام اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” أ.تركي بن عبدالله البطي.
ومثّل “تراحم” في توقيع الاتفاقية الأمين العام للجنة أ.تركي بن عبدالله البطي، فيما مثّل مؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية أ. صالح بن عبدالله الراجحي.
وتضمنت بنود الاتفاقية إلى التعاون في دعم برنامج “الوعي المالي” الذي تتولى “تراحم” تنفيذه، الهادف إلى مساعدة المُعسرين الأكثر احتياجاً عبر دعمهم مالياً بعد إلحاقهم بدورات نوعية متخصصة تُسهم في تطوير وبناء وعي مالي لديهم وتقوية إدراكهم للمفاهيم المالية الأساسية، وتمكينهم من امتلاك المهارات اللازمة التي تساعدهم في اتخاذ قرارات مدروسة للتعامل مع أموالهم مستقبلاً بالشكل الأمثل.
هذا وقد أعرب أمين عام “تراحم” أ. تركي بن عبدالله البطي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مُقدماً شكره وتقديره لمؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية على دعمهم لبرنامج “الوعي المالي”، مؤكداً حرص “تراحم” على تفعيل الشراكات مع الجهات الداعمة وتعزيز ما من دوره يقوم على مساندة السجناء والمُعسرين كما دأبت عليه “تراحم” منذ نشأتها.
وأشار البطي إلى أن تفعيل هذا البرنامج هي إضافة نوعية لمسار ” تنمية القدرات” المنبثق من الاستراتيجية التطويرية للجنة “تراحم”، والذي يُعنى بتمكين وتأهيل وتدريب ودعم المستفيدين من رعاية اللجنة، مشدداً على حرص معالي الوزير-رئيس اللجنة- وأعضاء مجلس الإدارة على تعظيم أثر المبادرات والبرامج التي تعود بالفائدة على المستفيدين.
وفي ختام حديثه، أوضح البطي أن الاستراتيجية الجديدة لـتراحم أسست لمنهجية جديدة وأضافت برامج وخدمات مبتكرة للمستفيدين، مُبيناً أن الأمر لم يعد مقتصراً على تقديم الرعاية الأساسية وحسب، بل بتقديم خدمات نوعية تساعدهم في تطوير ذاتهم واندماجهم بالمجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*