مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

بالصور..الشاب يوسف الشويلعي يحتفل بزواجه في قصر الدهيس بفيضة أثقب

بالصور..الشاب يوسف الشويلعي يحتفل بزواجه في قصر الدهيس بفيضة أثقب
https://www.alshaamal.com/?p=70642
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2019 10:31 م                                    
32585
0
جزاء الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
جزاء الشويلعي

في ليلة من ليالي الحب والوفاء يملائها الود بين الحضور الكريم للحفل وبحضور عدداً من مشائخ وأعيان من الشوالعة من داخل المنطقة و خارجها وفي ليلة تصدرت رائحة العود أطيابها، وتجلت بالتراحيب أروقة قاعة قصر الدهيس جنوب حائل أبوابها ، إحتفل الشاب يوسف بن فضي الشويلعي بزواجه مساء يوم الخميس 1441/3/3هــ على ابنة الشيخ عبدالعزيز محسن الشويلعي رئيس مركز فيضة أثقب .

فيما إكتملت فرحة العريس وأبتسم للوجود السرور بتشريف أخوة وأحبه زخر بهم جمع الحضور، حيث حضر المناسبة زخم كبير قدموا من داخل المنطقة وخارج  من زملاء وأصدقاء وفاءا ومودة وتقديرا، وإمتلأت بهم صالات وساحات القصر في مشهد إجتماعي ينم عن مكانة العريس وأهله وأسرته في نفوس محبيهم، والذين جسدوا بحضورهم وقفات نبيلة ومشرفة .

وكما أبدى العريس سعادته التامه بإتمام نصف دينه وأكد ان سعادته اكتملت بحضور الاهل والأصدقاء والأحباب وقدم لهم خالص الشكر والتقدير.

وكما قام عدد من القنوات الفضائية بتغطية كاملة لجميع جوانب الحفل مثل قناة العفراني وقناة بروق و صحيفة الشمال الإلكترونية.

وحيث كان مقدم الحفل الاعلامي المميز و المتألق دائما سيف الشويلعي بحضور شعراء النظم والشيلات الشعبية للمنشد عيسى الشويلعي الذي أمتع الحضور الكريم بإنشاده.

ومن جانبها تتقدم أسرة صحيفة الشمال الإلكترونية بالتهنئة والتبريكات للعريس بهذه المناسبة وتتمنى له حياة زوجية سعيدة وان يوفقه في حياته وان يبارك لهم ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير وعافية وستر من الله تعالى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>