مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

بالصور ..وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مسجد التنعيم وجاهزية مرافقه ويطمئن على اكتمال الخدمات

بالصور ..وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مسجد التنعيم وجاهزية مرافقه ويطمئن على اكتمال الخدمات
https://www.alshaamal.com/?p=161779
تم النشر في: 18 يوليو، 2021 4:29 م                                    
19601
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة في الحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأحد الثامن من شهر ذي الحجة ١٤٤٢هـ، مسجد أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها والمسمى بالتنعيم، للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال ضيوف الرحمن، في إطار رسالة الوزارة في تقديم أعلى مستويات الخدمة لهم وفق البروتوكولات الصحية للوقاية من فيروس كورونا، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة.
وبدأ معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ جولته بالوقوف على اكتمال مشروع فرش الجامع الذي تم بأكثر من 3200 متر من السجاد المقاوم للحريق والذي تميز بالطراز الإسلامي الفريد والمواصفات العالمية، كما تفقد مرافق المسجد من دورات مياه وكبائن التوعية الإسلامية بالحج، ومبردات المياه، ونقاط توزيع المضلات الشمية لمبادرة “ظل ووقاية 2”.
كما التقى معاليه خلال الجولة بفرق الصيانة والتشغيل ومسؤولي الخدمات التقنية المشرفين على شاشات المكتبة الإلكترونية والتفاعلية التي تقدم الخدمات التوعوية بلغات عالمية، وشاهد معاليه المسارات واللوحات الإرشادية لتحقيق التباعد، وآلية دخول وخروج الحجاج؛ تحقيقاً للبروتوكولات الصحية لحماية الحجاج من وباء كورونا.
من جهة أخرى، نوه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالدعم الذي تجده الوزارة من القيادة الرشيدة لتحقيق رسالتها السامية في شرف خدمة الحاج والمعتمر، وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك، مقدماً شكره لكافة اللجان العاملة بالميدان لخدمة الحجاج وتوفير الخدمات لهم تحقيقاً لخطة الوزارة في الحج الاستثنائي.. مشدداً على أهمية بذل الجهد للحفاظ على سلامة وصحة ضيوف الرحمن والحرص على تنفيذ كافة الأعمال بدقة ووفق البروتوكولات المعتمدة من الجهات المختصة لضمان سلامة الحجيج.
رافق معالي الوزير خلال الجولة وكيل الوزارة لشؤون المساجد المكلف الشيخ سليمان بن فهد الخميس، ووكيل الوزارة للمشروعات والصيانة المهندس أسامة بن حمد الجفال، ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>