مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

بالفيديو: الأمن العام يستعرض عدد من الجرائم تم القبض على مرتكبيها .. “من بينهم شخص تفوه بألفاظ خادشة على امرأتين في الخبر”

بالفيديو: الأمن العام يستعرض عدد من الجرائم تم القبض على مرتكبيها .. “من بينهم شخص تفوه بألفاظ خادشة على امرأتين في الخبر”
https://www.alshaamal.com/?p=144238
تم النشر في: 13 مارس، 2021 9:58 م                                    
34116
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استعرض الأمن العام عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في مناطق مختلفة بالمملكة خلال الأيام الماضية.

وأوضح مقطع فيديو نشره الأمن العام، القبض على مواطن قام بإتلاف أحد أجهزة الرصد الآلي في تبوك، كما تم القبض على آخر تفوه بألفاظ مسيئة وخادشة للحياء على امرأتين في الخبر، ووثق ذلك ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية مارسا نشاطًا غير مرخص، وذلك من خلال اتخاذ عيادتين لعلاج المرضى في الرياض، كما تم القبض على مقيم باكستاني قاد مركبته وسط حديقة عامة بالمنطقة نفسها.

وألقت القبض على 4 مواطنين ومقيمين من الجنسية البنجلاديشية، ارتكبوا عددًا من الجرائم، تمثلت في سرقة القواطع والمواد والمعدات الكهربائية من مواقع تحت الإنشاء في الرياض، كما تم القبض على مواطن أطلق أعيرة نارية من مركبته في أحد الأحياء السكنية بالرياض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>