مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

بالفيديو: قعيد بن قعبوب و عبدالله القنور والإعلامي مفلح الخضيري يزورون “بن مرشد” في ديوانه بـ”بدع بن خلف”

بالفيديو: قعيد بن قعبوب و عبدالله القنور  والإعلامي مفلح الخضيري يزورون “بن مرشد” في ديوانه بـ”بدع بن خلف”
https://www.alshaamal.com/?p=106822
تم النشر في: 16 يوليو، 2020 7:52 م                                    
85388
0
جزاء الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
جزاء الشويلعي

قام  قعيد بن قعبوب، معرف قرية البحرة و عبدالله القنور، والإعلامي مفلح الخضيري، بزيارة خاصة للأستاذ “عبدالرحمن بن مرشد” رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة الشمال الإلكترونية، بديوانه في قرية بدع بن خلف جنوب منطقة حائل.

وتحدث الإعلامي مفلح الخضيري أنه قد تشرف في زيارة الأستاذ عبدالرحمن بن مرشد، ورافق الشيخ عبدالله بن ناصر القنور، والشيخ قعيد بن قعبوب، حيث جاءت الزيارة في ألفة ومحبة ومودة بين الجميع، في مركز بدع بن خلف.

وقال الإعلامي مفلخ الخضيري، أن مركز بدع بن خلف يوجد به جميع الخدمات الحكومية المتوفرة، بجانب ميزات أخرى كنهضة اقتصادية للبلد ومستقبل مشرق.

ومن جانبه تحدث الشيخ عبدالله القنور، قائلاً أنه قد سعد بزيارة الأستاذ عبدالرحمن بن مرشد رئيس تحرير صحيفة الشمال الإلكترونية في ديوانه.

وأكد القنور أن بن مرشد من الرجال الذين خدموا دينهم ووطنهم، مشيراً إلى أنه لأول مرة يزور مركز بدع بن خلف، وما أسره وأفرح قلبه أن المركز مكتمل الخدمات، مثل المدارس ومكتب البلد، ونهضة عمرانية، وهذا يدل على جهد رئيس مركز بدع بن خلف، الذي يجتهد دائماً في تحسين وضع المركز والاتصال المباشر مع المسؤولين والمحافظ وأمير المنطقة.

وأختتم القنور حديثه موجهاً الشكر والتقدير للأستاذ عبدالرحمن بن مرشد على هذا الاستقبال والحفاوة منه والتي لم تستغرب من مواطن بني عبس الخالدة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>