الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:35 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 63600
التعليقات: 0

بالفيديو: الشيخ قعيد بن قعبوب والشيخ عبدالله القنور والإعلامي مفلح الخضيري يزورون “بن مرشد” في ديوانه بـ”بدع بن خلف”

بالفيديو: الشيخ قعيد بن قعبوب والشيخ عبدالله القنور  والإعلامي مفلح الخضيري يزورون “بن مرشد” في ديوانه بـ”بدع بن خلف”
https://wp.me/pa8VKk-rMW
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الحائط

قام الشيخ قعيد بن قعبوب، والشيخ عبدالله القنور، والإعلامي مفلح الخضيري، بزيارة خاصة للأستاذ “عبدالرحمن بن مرشد” رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة الشمال الإلكترونية، بديوانه في قرية بدع بن خلف جنوب منطقة حائل.

وتحدث الإعلامي مفلح الخضيري أنه قد تشرف في زيارة الأستاذ عبدالرحمن بن مرشد، ورافق الشيخ عبدالله بن ناصر القنور، والشيخ قعيد بن قعبوب، حيث جاءت الزيارة في ألفة ومحبة ومودة بين الجميع، في مركز بدع بن خلف.

وقال الإعلامي مفلخ الخضيري، أن مركز بدع بن خلف يوجد به جميع الخدمات الحكومية المتوفرة، بجانب ميزات أخرى كنهضة اقتصادية للبلد ومستقبل مشرق.

ومن جانبه تحدث الشيخ عبدالله القنور، قائلاً أنه قد سعد بزيارة الأستاذ عبدالرحمن بن مرشد رئيس تحرير صحيفة الشمال الإلكترونية في ديوانه.

وأكد القنور أن بن مرشد من الرجال الذين خدموا دينهم ووطنهم، مشيراً إلى أنه لأول مرة يزور مركز بدع بن خلف، وما أسره وأفرح قلبه أن المركز مكتمل الخدمات، مثل المدارس ومكتب البلد، ونهضة عمرانية، وهذا يدل على جهد رئيس مركز بدع بن خلف، الذي يجتهد دائماً في تحسين وضع المركز والاتصال المباشر مع المسؤولين والمحافظ وأمير المنطقة.

وأختتم القنور حديثه موجهاً الشكر والتقدير للأستاذ عبدالرحمن بن مرشد على هذا الاستقبال والحفاوة منه والتي لم تستغرب من مواطن بني عبس الخالدة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*