مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

بالفيديو.. طفل يقطع جولة أمير الحدود الشمالية في رفحاء خلال تفقده السوق

بالفيديو.. طفل يقطع جولة أمير الحدود الشمالية في رفحاء خلال تفقده السوق
https://www.alshaamal.com/?p=136540
تم النشر في: 12 يناير، 2021 11:35 م                                    
19558
0
رفحاء
صحيفة الشمال الإلكترونية
رفحاء

رصد مقطع فيديو، طفل صغير يقطع جولة أمير منطقة الحدود الشمالية، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أثناء تفقد سموه سوق رفحاء.

وأوصى أمير الحدود الشمالية، والد الطفل، بمراعاة إجراءات السلامة للحفاظ على سلامة أولاده من خلال وضعهم في المقاعد المخصصة لهم في السيارة وارتداء الكمامات.

وقال أمير الحدود الشمالية لوالد الطفل:” عيالكم عيالنا “، فيما ودع الطفل الصغير أمير الحدود الشمالية، قائلا:” مع السلامة باي “، مما دفع أمير الحدود الشمالية للرد عليه بالمثل:” مع السلامة باي باي “.

وكان أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، تفقد أحياء محافظة رفحاء، شملت أحياء” النموذجية، العمال، الخالدية “, اطلع خلالها على بعض المشاريع الجاري تنفيذها، والملاحظات التي اطلع عليها في زيارته التفقدية السابقة لحي الروضة.

 

ووجه سموه بالمتابعة المستمرة والعمل على تعزيز العمل الخدمي والبلدي, وضرورة تحقيق منهج القيادة الواضح نحو تقديم أفضل الخدمات وتحقيق التنمية الشاملة، لا سيما مع ما يحظى به القطاع البلدي والخدمي من دعم كبير من القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>