الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا.
العصر
03:43 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 22900
التعليقات: 0

بالفيديو طلاب وزملاء وأهالي العالية يزورون الشيخ موسى بن يحيى النعمي للاطمئنان على صحته

بالفيديو طلاب وزملاء وأهالي العالية يزورون الشيخ موسى بن يحيى النعمي للاطمئنان على صحته
https://wp.me/pa8VKk-yPD
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية أبراهيم النعمي - جازان

أوضح الأستاذ محمد وافي قائد مدرسة القصادية الاولى سابقا وأحد أعيان مركز العالية أنه ومن باب زيارة المريض التي حثنا عليها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم الذي قال :” ما مَن مُسلم يعود مسلماً غدوة إلا صلّى عليه سبعون ألف ملك حتى يُمسي ، وإن عاده عشية صلّى عليه سبعون ألف ملك حتى يصبح ، وكان له خريف (الخريف : الثمر المخروف أي المجتنى) . في الجنة “.
فقد قام زملاء وطلاب وبعضا من أهالي قرية العالية بمحافظة صبيا بزيارة للمربي الفاضل وشيخ القبيلة الغالي الأستاذ الشيخ موسى بن يحي النعمي في لمسة وفاء ومحبة وتقدير وذلك بمناسبة خروجه من المستشفى والاطمئنان على صحته وألقى البلبل والعندليب الأسمر الأستاذ بدر بن محمد البهلول مقدمة جميلة بمناسبة هذه الزيارة ثم تحدث المزار “النعمي “بكلمة مزجت عبيق الذكريات بنسيج الحاضر شاكرا للحضور زيارتهم ومثمنا لهم هذه الزيارة والبادرة الجميلة والتي ليست مستغربة عليهم .
وألقى احد طلاب الشيخ وهو الأخ إبراهيم محسن جبران قصيدة شعرية بهذه المناسبة الجميلة .
وقد نالت هذه الزيارة على استحسان الجميع وأشادوا بمنسق الزيارة الأستاذ مطلق فقيري أحد أبناء العالية النجباء والذي عمل بجد واجتهاد في التنسيق لزيارة هذه الشخصية والتي أفنت حياتها في خدمة المجتمع والوطن عامة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*