مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بالفيديو .. كلمة محافظ محافظة الحائط الأستاذ “محمد بن مطلق القنون” خلال تشريقه اللقاء الإعلامي عن بعد بـ”الحائط”

بالفيديو .. كلمة محافظ محافظة الحائط الأستاذ “محمد بن مطلق القنون” خلال تشريقه اللقاء الإعلامي عن بعد بـ”الحائط”
https://www.alshaamal.com/?p=122393
تم النشر في: 19 أكتوبر، 2020 12:12 ص                                    
835364
0
الحائط
عبدالرحمن بن مرشد
الحائط

قال محافظ محافظة الحائط الأستاذ ” محمد بن مطلق القنون” خلال حضوره وتشريفه اللقاء الإعلامي الذي أقيم هذه الليلة عن بعد في محافظة الحائط.

وقال القنون :يسعدني في هذا المساء أن أكون مع زملائي الإعلاميين في الحائط، مؤكداً أن الإعلام هو المرآة الحقيقية لإظهار منجزات الوطن الغالي.

وأضاف: ولا يخفى على الجميع بأن دولتنا العزيزة تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ونحن في منطقة حائل نعيش ازدهار في ظل قائد وباني نهضة منطقنا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد ين عبدالعزيز، وسمو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، وحظيت المنطقة ومحافظة الحائط وباقي المحافظات الأخرى في إنجازات على الصعيد العمراني والتنموي.

وتابع: أن الإعلام من فوائده هو نشر الوعي في المجتمع لكن لابد كل مواطن التحقيق واخذ المعلومة من المصطلح الرئيسي أو من المصدر الإعلامين من الإعلاميين المعتمدين.

ومن جانبه وجه الأستاذ عبداللطيف المساوي الشكر لمحافظ محافظة الحائط على صفحته بتويتر حيث قال: “الشكر الجزيل لمحافظ الحائط محمد بن مطلق القنون لتشريفه اللقاء الإعلامي الذي اقيم هذه الليلة عن بعد” بعنوان”الإعلام في الحائط.. الطموح و التحديات” و الشكر موصول للمنسق فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحائل بمحافظة الحائط الإعلامي عيد عبيد الرشيدي وإلى جميع زملائي إعلاميي الحائط

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>