مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

بالفيديو .. محامي: 500 ألف والسجن عقوبات لبعض السلوكيات التي تسيء للمجتمع وعاداته في احتفالات اليوم الوطني

بالفيديو .. محامي: 500 ألف والسجن عقوبات لبعض السلوكيات التي تسيء للمجتمع وعاداته في احتفالات اليوم الوطني
https://www.alshaamal.com/?p=169322
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2021 12:19 ص                                    
20228
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قال المحامي أحمد المحيميد إن المملكة بها من الأنظمة الحازمة ما يكفي للتعامل مع المسيئين والمخالفين في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، الذي يحل هذا الأسبوع.

وأوضح، خلال حديثه لقناة “الإخبارية” اليوم السبت، أن البعض قد يقوم بممارسات غير أخلاقية، وهذا غير مقبول نهائياً، لأن كل مخالفة لها عقوبات محددة، وأن على كل مخالف سواء بسبب الحماس أو البحث عن المادة أو الشهرة، أن يتحمل مسؤولية ما يقوم به من تصرفات، لأن النظام له بالمرصاد.

وأضاف أن من يستخدم الرقم 91 في شيء غير أخلاقي مثلاً يعاقَب نظاماً وشرعاً، حيث إن ذلك تصرف مسيء للشخص والبلد، وهي ليست طريقة احتفال، بل استغلال لاحتياجات الناس كما حدث، منوها بصدور نظام حماية البيانات الشخصية، الذي يحمي البيانات، ومنها بطاقة الأحوال بما بها من معلومات.

وأوضح أن من ضمن المخالفات إهانة العلم السعودي، ويعاقَب مرتكبها بالسجن سنة وغرامة مادية، إضافة إلى مخالفات الذوق العام وجرائم التحرش، والجرائم المعلوماتية، وجميعها لها عقوبات نصّت عليها الأنظمة، مؤكدا أنه على الجميع التقيد بالآداب الشرعية والأنظمة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>