مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

بالفيديو .. مدير المرور: أحييكم من أحد مواقع رصد مخالفات عدم الالتزام بالمسارات في الرياض: “سلوك حضاري يجب الالتزام بهِ”

بالفيديو .. مدير المرور: أحييكم من أحد مواقع رصد مخالفات عدم الالتزام بالمسارات في الرياض: “سلوك حضاري يجب الالتزام بهِ”
https://www.alshaamal.com/?p=126377
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2020 1:44 ص                                    
37855
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

طالب مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء محمد بن عبد الله البسامي، قائدي المركبات بالالتزام بالمسارات المحددة مع بدء رصد مخالفات عدم الالتزام بالمسارات على الطرق.

وقال “البسامي” في تصريح نشره “سناب الداخلية” من أحد مواقع الرصد بالرياض: “أحييكم من إحدى مواقع الرصد لمخالفة عدم الالتزام بالمسارات المحددة على الطرق”، مبينًا أنه “سلوك حضاري يجب الالتزام بهِ”.

وأوضح أن عملية الرصد ستكون “في المثلثات من طرق الخدمة إلى الطرق الرئيسية والمثلثات عند الإشارات الضوئية”، مؤكدًا أنه “سننتقل في مرحلة لاحقة لرصد كل المسارات على الطرق الفرعية والرئيسية”.

وختم “البسامي” بأنه سيتم البدء في رصد مخالفات عدم الالتزام بالمسار في الرياض والشرقية وجدة، لافتًا إلى أنه سيتم تغطية كافة مناطق المملكة في عام 2021.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>