مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

بالفيديو والصور .. الدكتور إبراهيم ملفي بن مشخص بن هدهود يحتفل بزواجه في قصر أسيا للأحتفالات بحائل

بالفيديو والصور .. الدكتور إبراهيم ملفي بن مشخص بن هدهود يحتفل بزواجه في قصر أسيا للأحتفالات بحائل
https://www.alshaamal.com/?p=119096
تم النشر في: 2 أكتوبر، 2020 12:14 ص                                    
116910
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ليلة تبادل فيها الجميع التهاني والتبريكات بالمناسبة، وأديت فيها الرقصات الشعبية، احتفل الدكتور “إبراهيم ملفي بن مشخص بن هدهود” بحفل زواجه بمنطقة حائل بقصر أسيا للأحتفالات، وسط احترازات صحية وتماشياً مع القرارات السامية، .

كما حضر زفاف الدكتور ” بن هدهود” عدد من الشيوخ والأعيان من قبيلة بني رشيد والقبائل الأخرى، كما تم تطبيق التباعد الإجتماعي والإجراءات الاحترازية وفقاً لما نصت عليه وزارة الصحة والجهات المعنية.

وحضر حفل الزفاف الشعراء البارزين من قبيلة بني رشيد، وشعراء من قبيلة حرب، حيث قدم الحفل إعلاميون بارزين من قبيلة بني رشيد وهم الأعلامي خالد بن نقاء والأعلامي محمد المشعلي، والأعلامي غانم الويفي .

ووصف العريس الدكتور إيراهيم بن هدهود أن ليلة زفافه بأنها من أجمل ليالي العمر، التي ستكون خالدة في ذاكرته، مقدماً الشكر والتقدير لكل من حضر حفل زواجه وشرفه من كافة مناطق المملكة.

كما تم تغطية الحفل من صحيفة الشمال الإلكترونية التي تحضر كل المناسبات السعيدة، حيث قامت صحيفة الشمال عبر عدستها الإعلامية بتغطية كافة جوانب الحفل من صور ومن لقاءات ومحاورات مع المشائح وكبار الشخصيات ورجال الأعمال.

وتتقدم صحيفة الشمال بخالص التهاني والتبريكات إلى أسرة العروسين سائلين الله تعالى أن يبارك لهما في زواجهما وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير و سعادة..

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>