الجمعة, 15 ذو القعدة 1442 هجريا.
الشروق
05:40 ص
الأحساء
36°C
المشاهدات : 39750
التعليقات: 0

بحضور الرشيدي .. محافظ الحائط يطلق حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمناً – فكرٌ آمن – لوطنٍ آمن”

بحضور الرشيدي .. محافظ الحائط يطلق حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمناً – فكرٌ آمن – لوطنٍ آمن”
https://wp.me/pa8VKk-EjM
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عبدالله الحايطي

أطلق محافظ محافظة الحائط الأستاذ «محمد بن مطلق القنون» حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً – فكرٌ آمن – لوطنٍ آمن” بحضور الشيح عواد بن شامان الرشيدي رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة .

وأوضح القنون أن الله جلَّ وعلا منَّ علينا في هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية بأمن وارف بسبب ما هيأ الله – جل وعلا – لهذه البلاد من فضل وكرم ومكانة؛ بأن بوأها أن تكون خادمة للبيتين العظيمين، وقيامه على الأساس المتين “كتاب الله وسنة نبيه” صلى الله عليه وسلم وفق منهج سلف هذه الأمة الأخيار، فالمملكة العربية السعودية التي أرسى دعائمها الملك المؤسس الباني عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود – رحمه الله – رحمة واسعة، قامت على أساس متين؛ فأعزها الله وبسط نفوذها وهيأ لها الأمن الوارف، الذي يمتد بساطه ويعلو ويزداد -ولله الحمد- عاماً بعد عام، حتى أصبحت هذه البلاد مضرب المثل في الأمن، والله جل وعلا امتنّ على عباده بالأمن فقال: (فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف).

وأشاد القنون بجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إطلاق الحملة، إضافةً إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها الموضوعات المهمة.

من جانبه، أوضح رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيح عواد بن شامان الرشيدي أن تفعيل هذه الحملة المباركة يأتي فيما يخدم الدين والوطن في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*