الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الفجر
05:41 ص
الأحساء
36°C
المشاهدات : 58550
التعليقات: 0

بحضور عدد كبير من الشعراء البارزين .. شاهد: الشيخ “فهاد ماطر الشويلعي” يحتفل بإفتتاح ديوانه في منطقة المدينة المنورة

بحضور عدد كبير من الشعراء البارزين .. شاهد: الشيخ “فهاد ماطر الشويلعي” يحتفل بإفتتاح ديوانه في منطقة المدينة المنورة
https://wp.me/pa8VKk-yIV
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية المدينة المنورة

قامت قناة “صقر الإعلام” بقيادة الإعلامي محمد نافع المشعلي بتغطية افتتاح مجالس الشيخ “فهاد ماطر الشويلعي” في منطقة المدينة المنورة.

وفي بداية اللقاء شكر الشيخ فهاد ماطر الشويلعي وجه الشكر والتقدير للإعلامي محمد نافع المشعلي، على حضوره في ديوانه بالمدينة المنورة.

وبارك أحد الضيوف الشيخ فهاد ماطر الشويلعي، قائلاً له : “ألف مبروك ومنزل مبروك إن شاء الله”

كما أوضح أحد الحضور أنهم اليوم في ضيافة الشيخ أبو ماطر بيض الله وجهه واحتفاله بمنزله الجديد ويوفقه الله عزوجل إنشاء الله، ونحن قد جئنا 4 أشخاص من منطقة حائل للشيخ فهاد الشويلعي كتقدير واحتراماً له، كما بارك أحد الضيوف للشيخ أبو ماطر في منزله المبارك، مؤكداً أنه يستاهل أن يحضر الجميع لتهنئته.

وقال الشيخ عتيق بن مسفر بن شويلع عضو شرف صحيفة الشمال ، نشكر أبو ماطر على استقبالنا في محله، مؤكداً أنه ومرافقيه جاءوا من منطقة حائل إلى المدينة من أجل هذا الرجل صاحب التقدير العظيم.

وبارك المهندس سعود العنزي ، وكيل الأمين للشؤون البلدية بالمدينة المنورة، لأبو فهاد على مجلسه ومنزله المبارك والطيب وهو يستاهل كثيراً.

كما قال العمدة عبدالله دحيم، مبروك المنزل لأبو ماطر ، وجنئاً هنا حباً فيك والله يطول في عمره ويستاهل أبو ماطر.

وقال الشيخ ابراهيم بن عودة ، معرف العوازم بالمدينة، هذا ليس غريب على أبو ماطر مجلس واستقبال للرجال ويجمع منه رجال وهو كفوا لهم وبيض الله وجهه.

كما بارك الشاعر نايف الخياري لأبو ماطر على المنزل والديوان الجديد الذي ندعوا الله أن يصبح عامر بوجوده.

كما شارك الشاعر سعود الحميدي الشويلعي، بأبيات شعر ، على الحضور والزملاء الشعراء الذين قد حضروا حفل افتتاح الديوان حيث أثنى في أبياته على الشيخ فهاد بن ماطر الشويلعي، وكرمه الغير مستغرب عليه والذي قد تعود كل من يعرفه عليه.

ثم تحدث الشيخ معوض حماد الزبني والأستاذ عبدالرحمن خيران القلادي وشاعر الفيضه أبراهيم غنمي الشويلعي قائلين  بارك الله  لك  في  ديوانك  العامر  الذي  يعتبر منصاء  لــ” النشاماء  والرجال  الي  فيهم  الخير  والله  يجعله  مجلس  عامرآ  بأهله  .

كما طلب صقر الإعلام بكلمه خاصة من الشاعر الكبير سلامة بن ساكر، حيث قال الأخير، شكر كافة الحضور الذين جاءوا من منطقة حائل ، مؤكداً أن أبو ماطر يستاهل كل خير، حيث قام الشاعر سلامة بن ساكر بمشاركة الحفل بأبيات شعرية ألقاها على الجميع بسرد من خلالها راعي الكرم لأبو ماطر.

كما ألقى كافة الشعراء من قبيلة الشوالعة والقبائل الأخرى بمشاركة الحفل بأبيات شعرية .

وفي نهاية الحفل قدم الحضور من منطقة حائل الهدايا القيمة والتقديرية للشيخ فهاد الشعويلعي، تقديراً منهم وتهنئته على افتتاحه ديوانه الجديد، مثنين عليه بما قابلوه منهم بالطيب والكرم الغير مستغرب منه.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*