مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

“بر جدة” ولجنة التنمية الاجتماعية يوزعان 10 آلاف وجبة إفطار (جافة) بالحرم المكي

“بر جدة” ولجنة التنمية الاجتماعية يوزعان 10 آلاف وجبة إفطار (جافة) بالحرم المكي
https://www.alshaamal.com/?p=150462
تم النشر في: 4 مايو، 2021 9:10 م                                    
31604
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدأت جمعية البر بجدة ولجنة التنمية الاجتماعية بشمال جدة (القسم النسائي) تنفيذ مبادرة تطوعية لتوزيع 10 آلاف وجبة إفطار جافة على الصائمين في الحرم المكي الشريف، على مدار العشر الأواخر من شهر رمضان بواقع 1000 وجبة يومياً.
حيث قامت فرق المتطوعات التابعة للجمعية بالتعاون مع فريق رفقاء حسنى التطوعي باستقبال وفرز وتوزيع تلك الوجبات وفق إجراءات وقائية وتدابير احترازية عالية حفاظاً على السلامة العامة، فيما قامت لجنة التنمية الاجتماعية بتأمين تلك الوجبات.
وقد قدَّم م/ محيي الدين بن يحيى حكمي الرئيس التنفيذي لجمعية البر بجدة شكره وتقديره للجنة التنمية الاجتماعية بشمال جدة ولفرق المتطوعات على جهودهن في تنفيذ هذه المبادرة ذات الأبعاد الإنسانية التي تكشف عن عمق الاستشعار بالمحتاجين، وتُحقق المقاصد الشرعية والمضامين والقيم الدينية من شعيرة الصيام، وتُجسّد حجم التعظيم لها من خلال الممارسات وصدق التوجه وصلاح الحال بما يعكس صورة زاهية لمجتمع التراحم والتكافل الإسلامي الذي ينهل أفراده من المدرسة الرمضانية العديد من القيم الأصيلة والمعاني النبيلة، ممتثلين لقوله تعالى: “ذلك ومن يعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب”.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>