مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بعد تبرع بمزرعته لتكون مكانا لمبادرة “نأكل ما نزرع” .. مدير عام فرع وزارة البيئة بعسير يزور مزرعة المواطن زاهر الدارسي

بعد تبرع بمزرعته لتكون مكانا لمبادرة “نأكل ما نزرع” .. مدير عام فرع وزارة البيئة بعسير يزور مزرعة المواطن زاهر الدارسي
https://www.alshaamal.com/?p=122110
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2020 10:33 م                                    
19765
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

قام مدير عام فرع وزار البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني, يرافقه مدير ادارة الزراعة المهندس علي سلطان, ومدير ادارة الاتصال المؤسسي الاستاذ حاتم الغامدي, ومدير مكتب المدير العام عامر القيسي وشادي حبتر بزيارة لمزرعة المواطن زاهر الدارسي الذي تبرع بمزرعته لتكون مكانا لمبادرة “نأكل ما نزرع”, والتي قام بها نشامى الحي بالتعاون مع اللجنة الميدانية بتنمية محايل عسير النسائية. وقام الويمني بتكريم الدارسي, وفريق النشامى المشاركين في المبادرة .
واكد الويمني ان هذا التكريم يأتي في اطار الدعم الذي تقدمه وزارة البيئة والمياه والزراعة لكافة المبادرات التي من شأنها تنمية روح المبادرة وتعزيز الغطاء النباتي في المنطقة وتشجيع المجتمع على الزراعة والمحافظة على البيئة. كما قدم الويمني شكره لصاحب المزرعة المواطن زاهر الدارسي على تبنيه هذه المبادرة وفتح مزرعته لتكون مقرا لتدريب المتطوعين, مشيدا بفكرة المبادرة “نأكل ما نزرع” مشيرا الى انها من المبادرات الهادفة والتي تحمل معاني كثيرة اهمها تأكيد بأن لدينا المقومات لزراعة ارضنا بالمحاصيل الزراعية المختلفة والتي من شانها ان تعزز احد اهداف الرؤية وهو الامن الغذائي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>