مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

بعد قصة حب لم تُكلّل بالزواج بالفيديو.. سعودي يعيش فى عزلة تقارب 100 عام بالصحراء !!

بعد قصة حب لم تُكلّل بالزواج بالفيديو.. سعودي يعيش فى عزلة تقارب 100 عام بالصحراء !!
https://www.alshaamal.com/?p=2616
تم النشر في: 12 مايو، 2018 7:26 م                                    
41943
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

لا تتزوج إلا عن حب”.. قدَّم مواطن تسعيني هذه الخلاصة كنصيحة للشباب السعودي من قلب صحراء المملكة، التي قرّر العيش بها وحيدًا لما يقارب المائة عام.
وكشف “أبو شرعان” أنّ سر اختياره العيش وحيدًا بين الكثبان الرملية هو قصة حب، بدأت في طفولته، لكنها لم تُكلّل بالزواج في كبره، بعد رفض ذوي محبوبته تزويجها منه، رغم أنه قدم الغالي والنفيس لموافقتهم، وفقًا لما أورده برنامج “إم بي سي في أسبوع”.
وإزاء ذلك، كانت العزلة اختيار أبو شرعان؛ لأن محبوبته، التي رفض الإفصاح عن اسمها من شدة غيرته عليها، لا تغادر خياله مطلقًا، ولذا كان العيش في الصحراء فقط هو ما يضمن له الحياة معها، حسب قوله.
لم يَبِت العاشق ليلة واحدة في المدينة منذ بداية حياته، حسب تأكيده، مشيرًا إلى أنه يذهب لها فقط لقضاء المستلزمات والمؤن الغذائية ثم يغادرها على الفور.
وللرجل قصص كثيرة مع الرمال والجنّ والعقارب، كما قال، لكنّه يفضل هذه الحياة على صخب المدينة وضوضائها؛ إذ تمثل بيئة البر له ذكرى المحبوبة، التي لا تزال تعيش في خياله منذ صغره.
لا يرى أبو شرعان في حياته تعبًا أو نصبًا، بل هي حياة وفاء نبيل لمن رفض الارتباط بغير محبوبته، وهو ما ينبغي أن يكون عنوان زواج عموم الشباب والشابات في المملكة، حسب رأيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>