مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
الأخبار الثقافية

بعنوان: “المخدرات بين الحلول والتحديات” .. “أدبي حائل” يقيم محاضرة بمشاركة المهيلب والشلاقي

بعنوان: “المخدرات بين الحلول والتحديات” .. “أدبي حائل” يقيم محاضرة بمشاركة المهيلب والشلاقي
https://www.alshaamal.com/?p=154935
تم النشر في: 5 يونيو، 2021 10:49 م                                    
20454
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يقيم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل محاضرة بعنوان: ( المخدرات بين الحلول والتحديات ) وذلك مساء يوم الاثنين المقبل الموافق ١٤٤٢/١٠/٢٦هـ بعد صلاة المغرب، ويشارك فيها كل من: الدكتور نايف المهيلب رئيس النادي، والدكتور تركي بن ليلي الشلاقي رئيس قسم العلوم الاجتماعية بجامعة حائل، والمقدم حسن الشمري من إدارة مكافحة المخدرات، والأخصائي معاذ عبدالعزيز العرفج من مجمع إرادة للصحة النفسية، والأستاذة ابتسام الحربي عضو مجلس شباب المنطقة، والأستاذ ماجد الطوب من هيئة حقوق الإنسان، والأستاذ رشيد الصقري مُديراً للمحاضرة.

من جهته قال رئيس النادي الأدبي الدكتور نايف المهيلب؛ أن المحاضرة تستهدف عقول وأذهان المجتمع وخاصة الشباب لإرشادهم وتوجيههم وتحصينهم حول أضرار المخدرات، وذلك يأتي انطلاقاً من مسؤولية النادي التوعوية والوطنية.

وأضاف المهيلب؛ نظراً للحملات الممنهجة ضد شبابنا ومجتمعنا من تجار المخدرات وأوكارها، فإننا نقدر ماتقوم به الجهات المختصة من جهود كبرى لحماية الوطن وأهله، ولذلك سوف يساهم النادي بإقامة العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة للوقاية والتوعية من هذه الآفة الفاتكة، مع تسليط الضوء على الجهود التي تبذلها كافة القطاعات المعنية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>