الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا.
العشاء
07:08 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

سفيرة النوايا الحسنة الاستاذة بشري السيد تُكَرّم من قِبَلِ اصدقائها وزملائها

عنصريه أم سوء أخلاق يجتاح مُحبي الملاعب

نصائح من “المواصفات” لمن يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها

لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالمضايا تنفذ دورة “مشروعي التطوعي الأول”

الإطاحة بـ 5 أشخاص ادعوا قدرتهم على استخراج تصاريح للمواطنين لغرض الزواج بأجنبيات

جمعية غيث توقع إتفاقية تعاون مع مركز إبصار التخصصي للعيون

معرف قرية المحناء يستقيل أعيان في زيارة مميزة وفي توطيد لأواصر المحبة والإخاء بين افراد المجتمع وفي تعزيز لبقاء هذه الزيارات التي تحث على الترابط المتين والقوي

المرور: بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم الالتزام بالمسارات المحددة على الطرق في هذه المناطق!

توضيح من “السوق المالية” عن مضمون الأمر الملكي بتعليق العمل ببعض أحكام مواد نظام الشركات

الدفاع المدني يهيب الجميع بتوخي الحذر لاحتمالية هطول الأمطار في عدة مناطق

جمعية أجياد للدعوة تنظم ورشةً لمناقشة السلوكيات الخاطئة التي يقع فيها الحجاج والمعتمرون

المملكة تقدم مبلغ مليون دولار لصالح ميزانية المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

المشاهدات : 12200
التعليقات: 0

((بلادي الغاليه))

((بلادي الغاليه))
https://wp.me/pa8VKk-vTX
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية يكتبه أ- بقيش الشعباني

المملكة العربية السعودية تعيش بأمن وأمان وسلام بفضل الله تعالى ولم يكدر ماهي  فيه من نعيم ورغد عيش مايحيكه ضدها اللئام من أصحاب الحقد الدفين والحسد المشين أهل الاهواء أعداء الدين والمله وخوارج العرب وعلوج المتأسلمين ممن تسموا بالاسلام ولما يدخل الإيمان في قلوبهم ينادون بأمبراطورياتهم البائده الوثنية منها والضالة والمغضوب عليها تلك التي لازال الولاء لها في شغاف قلوبهم رغم مضي قرون عديده على اضمحلالهاوكونها أثراً بعد عين فهم لازالوا يتغنون بماضي أسلافهم قبل أن يقتلعهم الاسلام ويبكون على اطلال بيوت النار وكنائس الصليب وبيع وكنيست اليهوديه و تاريخ أحتلال رجل اوروبا المريض العصملي و حسينيات الثأر للحسين وآل البيت التي بنيت للثأر من جميع المسلمين المتأمرين بزعمهم على قتل الحسين وظلم آل البيت ولاشك أنهم جميعاً ولمرض في نفوسهم وحسداً وحقداًيرون أويظهرون للسذج من الناس ولأصحاب الاهواء والخبثاء أن المسؤول عن هذا كله هي المملكة العربية السعوديه ويعترفون من حيث لايشعرون بأن السعوديه هي العظمى وهي بلاد الاسلام وحضيرة الدين وهي بيت خلافة المسلمين رضوا أم ابوا هذا ما أظهروه صفاقةً لاتعمداً بشعور اوبدون شعور هم ومن ركب في مراكبهم ودلف خلفهم من همل العرب وادعيائهم واغبيائهم سواءً من نفق منهم اومن ينتظر هلاكه بسوء عمله وتنكره لأهله واصله ودينه فهو في عداد الهالكين لا محاله وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون وستبقى السعوديه خلالاً في عيونهم وهم يموتون كمداً وحسره .ومن المؤلم والمحزن اننا نجد ممن يحملون الهوية السعوديه سواء أصيله أو اخذوها تفضلاً منها ونبتت لحوم اكتافهم من فضلها وخيراتها وتنعموا بأمنها وأمانها ثم أبو أن يقيدوا النعمه ويحفظوا حق المنعم فانحازوا الى صفوف الاعداء والمتربصين ولن ينالوا خيراً باذن الله تعالى فهم كما يقول المثل جنت على نفسهابراقش .كل هذا وذاك لن يضر المملكه بشيء فقد حفظها الله تعالى بدينها وقادتها وشعبها المؤمن الوفي قال الله تعالى(وكان حقاً علينا نصر المؤمنين) فقد أوجب الله تعالى على نفسه تفضلاً وتكرماً حفظ ونصر من آمن به حق الايمان وعبده حق عبادته وطبق شرعه وأقام العدل في عباده وأهتم بعمارة مقدساته وبيوته ونصر الدين قولاً وفعلاً وعلى منابر الخطابه في كل اصقاع الدنيا يصُدح بالاسلام  والسعودية معاً وهذا ديدن المملكه ويصدق عليهابإذن الله تعالى قول النبي صلى الله عليه وسلم لاتزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لايضرهم من خذلهم حتي يأتي أمر الله وهم كذلك رواه مسلم
هذه هي المملكه بقيادتها الفذة المؤمنه المعتصمه بحبل الله المتين المتوكله عليه حق التوكل ومواطنيها المؤمنين المخلصين ومن كان نقي السريره عارفاً للحق سائراًعليه من العرب والمسلمين ممن لاتأخذهم في الله ولافي الحق لومة لائم الذين عرفوا لهذه البلاد فضلها على الاسلام والمسلمين منذو تأسست على يد المؤسس العظيم الملك عبدالعزيز آل سعود وصولاً الى هذاالعهد الميمون عهدملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رجل المرحله قاهر الفساد والمفسدين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .
اللهم زد بلادنا رفعة وعزاً وشموخاً وأدم عليها نعمة الأمن والإيمان وأعز الاسلام وأهله ممن ساروا على سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونهج السلف الصالح
وارفع عن بلادنا وعبادك أجمعين الوباء وأذن بنهايته يأمن لايعجزك شيء في الأرض ولافي السماء .
والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أجمعين
كتبه /بقيش سليمان الشعباني
الخرج ١٤٤٢/٣/٣للهجره

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*