الخميس, 26 ذو الحجة 1442 هجريا.
العصر
03:46 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الرويلي يوافق على إطلاق حملة سفراء السلام ” الطبية

22 جهة حكومية بالشرقية ترفع الوعي المروري لموظفيها في جائزة السائق المثالي

الفنانة نجاح الزائري تشارك في فعاليات الإحتفاء باليوم العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص

بتوجيه من وزير الشؤون الإسلامية .. تخصيص خطبة الجمعة المقبلة عن أهمية حصول منسوبي التعليم على لقاح كورونا

ما حكم كفالة اللقيط عند اختيار كفالة الأطفال من دور الرعاية.. وهل هي مساوية لكفالة اليتيم؟ .. الخثلان يجيب! – فيديو

اكتمال ترحيل مقررات المرحلة الابتدائية بتعليم صبيا بنسبة ١٠٠% لمكاتب التعليم وبدء ترحيلها إلى المدارس

القبض على مواطن أطلق أعيرة نارية أثناء قيادته مركبته بجازان

شاعر النظم محمد القلادي يحتفل بزواج “اطراد”

الشويلعي يحتفل بتخرج ابنائه من الجامعة

شرطة منطقة الجوف : ضبط (25) شخصاً خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا

بتنظيم من إمارة حائل .. مجلس شباب المنطقة يقيم ورشة عمل لوضع تصور مقترح عن “مؤتمر الفرص الواعدة” .. وجمال الرويضي يكشف عن الأهداف

بلدية رأس تنورة: لجنة حصر السيارات المهملة والتالفة ترصد 300سيارة في أنحاء وشوارع المحافظة

المشاهدات : 3700
التعليقات: 0

بلدية دومة الجندل تكثف أعمالها استعداداً لعيد الأضحى المبارك 1442

بلدية دومة الجندل تكثف أعمالها استعداداً لعيد الأضحى المبارك 1442
https://wp.me/pa8VKk-G8w
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية دومة الجندل

كثفت بلدية محافظة دومة الجندل أعمالها استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1442 وذلك بتجهيز كافة الحدائق العامة والمتنزهات لاستقبال الزوار من المواطنين والمقيمين، وتنفيذ خطة شاملة لأعمال الرقابة والصيانة والنظافة العامة .
وأوضح رئيس بلدية محافظة دومة الجندل المهندس سميحان الشمري أن البلدية قامت بتكثيف أعمال الرقابة الصحية من قبل مراقبي البلدية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية ، والإجراءات والاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار ‫فيروس كورونا ، على كافة المنشآت التجارية والغذائية وصوالين الحلاقة بالمحافظة استعداداً لعيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى تعزيز دور الرقابة الصحية والمتابعة المستمرة لأعمال المسلخ لاستقبال الأضاحي لتأكد من سلامة المواشي قبل الذبح، إلى جانب الإشراف على أعمال النظافة بعد عمليات الذبح بشكل صحي وسليم، ومتابعة الكوادر البشرية من الأطباء البيطريين والجزارين، بهدف تقديم الخدمة بشكل أفضل، وإنجاز العمل بشكل منظم، لتقليل مدة انتظار المستفيدين من هذه الخدمات وضمان التباعد الاجتماعي .
وأشار المهندس “الشمري” أن البلدية قامت بتجهيز الحدائق العامة والمتنزهات لاستقبال المتنزهين خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، مع الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالحدائق العامة من تعقيم وتطهير كراسي الجلوس وألعاب الأطفال الموجودة لحماية مرتاديها من كافة الأعمار .
وفي مجال النظافة العامة أفاد “الشمري” أن البلدية قد كثفت جهودها في نظافة الشوارع والميادين والأحياء ، للحفاظ على النظافة العامة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا، كما قامت بتوزيع أكياس الأضاحي وبرشورات التوعية وأكياس بلاستيكية لجمع بقايا الأضاحي وذلك ضمن برنامجها الإصحاحي والتوعي (أضاحي) والذي يهدف إلي تعزيز دور الوعي والثقافة ورفع مستوى النظافة العامة والمحافظة على الصحة العامة ، كما تعمل البلدية على تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري من خلال نظافة الساحات وتجميل المظهر العام ، إضافة إلى معالجة عدد من الشوارع ، وصيانة إنارة الشوارع .
ودعا المهندس الشمري الجميع إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر مركز البلاغات 940 أو عن طريق قنوات البلدية التفاعلية الرسمية، والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*