مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

بلدية فيفاء تنفذ 570 جولة رقابية وتغلق 12 محلا مخالفا للاحترازات

بلدية فيفاء تنفذ 570 جولة رقابية وتغلق 12 محلا مخالفا للاحترازات
https://www.alshaamal.com/?p=143211
تم النشر في: 3 مارس، 2021 10:07 م                                    
14787
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضاعفت بلدية محافظة فيفاء خلال الأسابيع الماضية جهودها لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا ، من خلال تكثيف أعمال الجولات الرقابية والمشاركة في اللجان المشكلة الأخرى ومواصلة أعمال الرش والتعقيم والتطهير .

حيث نفذت البلدية 570 جولة رقابيبة ميدانية على جميع المنشآت خلال أقل من شهر للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية كالإلتزام بلبس الكمامة وتوفير المعقمات وأجهزة لقياس الحرارة ، والبروتوكولات الخاصة بالمطاعم والمقاهي كمنع تقديم المشروبات والمأكولات داخل هذه المحلات والإكتفاء بالطلبات الخارجية.

حيث رصدت البلدية خلال هذه الجولات 12 مخالفة تم إقفال هذه المحلات 24 ساعة بالإضافة إلى تسجيل الغرامة حسب التعليمات الصادرة في ذلك .

كما قامت البلدية أيضا بتكثيف أعمال النظافة وتطهير وتعقيم حاويات وبراميل النفايات والمواقع العامة والمنتزهات وملاعب الأطفال
ضمن التدابير الوقائية التي تنفذها البلدية للحد من انتشار فيروس كورونا.

بالإضافة إلى المشاركة في اللجنة العمالية بالمحافظة للتأكد من التزام المساكن بالتعليمات وعمل مبادرات توعوية للعمال من التباعد ولبس الكمامات والتعقيم المستمر .

فيما شاركت البلدية أيضا في لجنة متابعة الإستراحات وقاعات الأفراح ومدى تقيدها بالإجراءات الإحترازية والتعليمات الصادرة في ذلك .

كما أطلقت البلدية مبادرة الخدمة التعقيبية عن بعد كخدمة للمستفيدين للتواصل مع البلدية كإجراءات احترازي من الحضور لمراجعة البلدية .

وأوضح رئيس بلدية محافظة فيفاء الأستاذ سعيد بن جبران التليدي أن البلدية رسمت خطة مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية من ‎فيروس كورونا، وذلك من خلال عمل جولات رقابية مستمرة على ثلاث فترات متواصلة وتكثيف جميع الأعمال الأخرى الاحترازية والوقائية.

وأضاف “التليدي” أن البلدية أقفلت جميع المحلات المخالفة لعدم تقيدها بتطبيق الإجراءات الإحترازية، مؤكدا بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق القرارات الصادرة ضد المخالفين، داعيًا في الوقت ذاته الجميع بالتعاون للإبلاغ عن أي مخالفات في ذلك .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>