الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
07:17 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

القبض على مواطنين تورطا بالاعتداء على متجر تموينات وتهديد العاملين فيه بالرياض

أمير منطقة تبوك يطلع على التقرير السنوي للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة

أمين الشرقية ومستشار وزير الشؤون البلدية والقروية والمشرف العام لدعم وتمكين الأمانات يطلعوا على أبرز مبادرات وتجارب أمانة الشرقية

دار التوجية الاجتماعي بالدمام تنظم حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

الهلال الأحمر بالباحة يكثف الدورات التدريبية لمنسوبي المنطقة لرفع المهارات الاسعافية للمسعفين ميدانياً

أمير جازان يرعى حفل تسليم جائزة التفوق والإبداع في دورتها 14

تنمية الشعف تقدم (٥٠ ) جهازاً لوحياً لطالبات مكتب التعليم بالشعف

أكثر من 900 عملية جراحية بمستشفى الأمير محمد بن ناصر

أمانة الرياض تطرح 28 فرصة وظيفية في تخصصات إدارية وهندسية

“صحة الرياض” تطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية وتوفر اللقاح في المراكز الصحية والمستشفيات

جلسات علاج طبيعي للمتعافين من الكورونا في مستشفى عبدالرحمن الفيصل

الصلاة نور على شاشات جامعة الملك عبدالعزيز

المشاهدات : 8600
التعليقات: 0

العلاقات البحرينية السعودية نموذج للتلاحم الوثيق والتاريخ العريق

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 رئيسة مجلس النواب البحرينية : السعودية.. عمق استراتيجي وثقل عالمي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 رئيسة مجلس النواب البحرينية : السعودية.. عمق استراتيجي وثقل عالمي
https://wp.me/pa8VKk-uoj
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال الرياض

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب عمق علاقات المحبة والاخوة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي تشكل نموذجا متميزا للتلاحم الوثيق ووحدة المصير المشترك ، مشددة على ان المملكة العربية السعودية كانت وستظل باذن الله صمام الأمن والاستقرار في المنطقة، ومركز العمق الاستراتيجي والثقل العالمي والقيادة الحكيمة التي تناصر وتدعم قضايا الامتين العربية والإسلامية.

واعربت معاليها عن بالغ الاعتزاز بما تشهده العلاقات البحرينية السعودية من تطور مستمر في مختلف المجالات، في ظل الروابط الأخوية الوثيقة بين القيادتين والشعبين الشقيقين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، حتى وصلت هذه العلاقات الى مستويات تجسد ما يجمع بين البلدين من التعاون والتضامن والتكامل والتفاهم والتنسيق.

وتقدمت معالي رئيسة مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً، بمناسبة اليوم الوطني التسعين، ومتمنية للمملكة الشقيقة مزيد من التقدم والتطور والنماء والازدهار، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

واوضحت معاليها أن مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة لمملكة البحرين في مختلف الظروف ستظل خالدة في وجدان الشعب البحريني، وقالت: “اننا نشارك الاشقاء في المملكة العربية السعودية فرحتهم بالعيد الوطني، فأفراحنا واحدة”.

وأشادت معاليها بالدور الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية الشقيقة في حماية أمن واستقرار المنطقة، ومبادراتها الإنسانية والحضارية الدولية، وانجازاتها التنموية المستمرة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين بدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية حفظه الله.

واشارت رئيسة مجلس النواب الى العلاقات البرلمانية المشتركة بين مجلس النواب البحريني ومجلس الشورى السعودي برئاسة معالي الأخ الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وما تشهده من تنسيق متميز وتعاون متواصل في مختلف المحافل البرلمانية، من أجل دعم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين، وينعم عليها الأمن والنماء، والتطور والتقدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*