مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

بمناسبة ذكرى البيعة.. محافظ بيش يستقبل مدير مكتب التعليم وعددًا من قادة المدارس

بمناسبة ذكرى البيعة.. محافظ بيش يستقبل مدير مكتب التعليم وعددًا من قادة المدارس
https://www.alshaamal.com/?p=127661
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2020 11:51 م                                    
20693
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

استقبل محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة في مكتبه اليوم الأربعاء، مدير مكتب التعليم في المحافظة أحمد بن عبدالله أبو طالب وعددًا من قادة المدارس، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم.
وقال مدير مكتب تعليم بيش أحمد بن عبدالله أبو طالب إن الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- تمثل أسمى معاني الالتفاف والتلاحم بين الشعب والقائد، وصورة من صور الحب والوفاء والولاء والانتماء.
وأضاف: “إن ذكرى البيعة تُشعرنا بالفخر بما نعيشه في هذا العهد الزاهر من تنمية شاملة في كل المجالات، داعيًا الله أن يحفظ لنا مملكة العز والشموخ، ويديم أمنها وأمانها، ويحفظ لها قائد مسيرتها مليكنا المفدى وولي عهده الأمين”.
ورحب أبو شرحة بمدير مكتب التعليم وقادة المدارس، وتحدث عن أهمية المناسبة والمكانة العظيمة لخادم الحرمين في العالمين العربي والإسلامي.
وقال أبوشرحة: “نهنئ أنفسنا جميعًا بهذه الذكرى والمناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا والتي نجدد من خلالها الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وننتهز المناسبة للفخر والإشادة بالمسيرة التنموية المبهرة لوطننا الغالي على مختلف الأصعدة خلال هذا العهد الزاهر؛ حيث أصبحت المملكة منارةً للتقدم والازدهار بين مختلف دول العالم”.
وأوضح أبو شرحة أن رؤية المملكة ٢٠٣٠ تركز وتهتم برعاية العقول الناشئة وتعليمها وتقديم أفضل الخدمات لبناء جيل صالح يساهم في خدمة الوطن وتنميته، سائلًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ وطننا وأمننا ويديم على بلادنا الخير والتطور والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>