الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:34 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 6400
التعليقات: 0

بيان عاجل من صحة المدينة بشأن ما تم تداوله حول انخفاض الأوكسجين بمستشفى المدينة المنورة

بيان عاجل من صحة المدينة بشأن ما تم تداوله حول انخفاض الأوكسجين بمستشفى المدينة المنورة
https://wp.me/pa8VKk-EjZ
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد المدينة

الحاقاً لماتم إيضاحه مؤخراً حول انخفاض الأوكسجين في مستشفى المدينة المنورة يوم الثلاثاء الموافق ١٣\١٠\١٤٤٢هـ فإن صحة المدينة المنورة تعيد التأكيد للجميع أن ماحدث عبارة عن خلل في لوحة توزيع الأوكسجين بالمستشفى وقد تم اكتشافه من خلال نظام الإنذار المبكر وجرى على الفور مباشرة غرفة القيادة والتحكم لهذا الحدث وتنفيذ خطة الطوارئ داخل المستشفى باعادة توزيع المرضى داخل الاقسام وتوفير اسطوانات اوكسجين وأجهزة تنفس صناعي متنقلة لكل مريض على حده كاجراء احتياطي لضمان تقديم الاحتياج المطلوب له عند حدوث اي خلل كما تم بعد ذلك نقل مرضى الحالات الحرجة إلى المستشفيات الأخرى كتدبير احترازي حسب خطة الطوارىء .
‎كما تود الإيضاح أنه تم تشكيل لجنة هندسية وبمشاركة شركات متخصصة في أنظمة الغازات الطبية حيث أجرت تقييم كامل للمستشفى والأنظمة الموجودة والتاكد من سلامة الانظمة كما تم تعميد شركة متخصصة في انظمة الغازات الطبية لرفع قدرة شبكة الغازات في بعض الاقسام في المستشفى .
إضافةً إلى ذلك فقد تم تكليف لجنة طبية لدراسة حالات المرضى وقد أكدت في تقريرها عدم حدوث أي حالة وفاة جراء ما حدث مرتبطة بانخفاض الأوكسجين .

‎كما تؤكد صحة المدينة المنورة أنه جاري العمل على إعادة التنويم بالمستشفى بعد إتخاذ كافة الترتيبات اللازمة وتجربة جميع الأنظمة ومراجعة أدائها وبما يكفل صحة وسلامه المرضى وتجويد الخدمات المقدمة لهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*