مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

تأهبا للحالة المطرية..محافظ الداير يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني لرفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة

تأهبا للحالة المطرية..محافظ الداير  يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني لرفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة
https://www.alshaamal.com/?p=161778
تم النشر في: 18 يوليو، 2021 4:28 م                                    
13580
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ترأس محافظ الداير نايف بن لبدة اليوم ، اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني في المحافظة،بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة و القيادات الأمنية و مدراء الجهات ذات العلاقة ، وتم مناقشة استعداد مختلف الجهات الحكومية للحالة المطرية التي من المتوقع أن تمر بها المحافظة حسب توقعات الأرصاد.

واطلع ابن لبدة على خطط الطوارئ التي أعدتها الجهات المختصة لمواجهة تداعيات الحالة المطرية المتوقعة، و التعامل معها بما تقتضيه الحالة و بشكل سريع.

وشدد محافظ الداير أن جميع الجهات المعنية ستعمل على مدار الساعة لمتابعة الحالة المطرية و التعامل مع تداعياتها واستقبال أي بلاغات من الآهالي والتفاعل معها وعلاجها على الفور، مبيناً أنه تم فتح خط ساخن مع رؤساء المراكز ومشايخ القبائل لضمان عدم تضرر أي مواطن.

وأكد محافظ محافظة الداير أن أمير منطقة جازان ونائبه يتابعان كل التفاصيل، ويطالبان بالعمل على الاستعداد ورفع الجاهزية، خصوصا بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ويتابعان سير أعمال كل الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية.

وأهاب المحافظ بالجميع عن الابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية والتقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا، سائلاً الله السلامة للجميع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>