مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

تحت شعار (المعلمون هم قلب التعليم النابض) .. مدرسة مواهب المملكة الابتدائية تحتفي باليوم العالمي للمعلم

تحت شعار (المعلمون هم قلب التعليم النابض) .. مدرسة مواهب المملكة الابتدائية تحتفي باليوم العالمي للمعلم
https://www.alshaamal.com/?p=173165
تم النشر في: 13 أكتوبر، 2021 5:20 م                                    
138670
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تحتفي مدرسة مواهب المملكة الابتدائية اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٣/٣/٦ باليوم العالمي للمعلم الموافق الخامس من شهر أكتوبر تحت شعار (المعلمون هم قلب التعليم النابض) بإشراف مديرة المدرسة الأستاذة فاطمة القحطاني.
بدأ الحفل بمقدمة بسيطة من كلمات الأستاذة حسينه الخالدي تكلمت فيها عن المعلم وفضله في التعليم في ظل جائحة كورونا وبعدها آيات من القرآن الكريم وفقرة دور المعلم في ظل أزمة كورونا وبعدها تخلل الحفل زفة للمعلمات مواهب المملكة الابتدائية تعبيراً لجهودهم الفعاله، وقدمت طالبات مواهب المملكة الابتدائية بعض من المشاركات اتجاة لمجهود معلماتهن وعطائهن الدائم والمستمر لهن.
واخيرا وليس آخرا قدمت مديرة المدرسة الأستاذة فاطمة القحطاني بطاقة اهداء لجميع المعلمات وهي سهم في كفالة يتيم صدقة جارية في الدارين، و انتهاء الحفل بكلمة المديرة قدمتها نيابة عنها الأستاذة أريج الدعجاني شكرت جميع المعلمات على اداءهن المتميز والمبدع في تدريس الطالبات وتمنت لهن المزيد من النجاح والتميز والتفوق في العمل والعلم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>