مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

تحميل تطبيق “توكلنا” شرط إلزامي لدخول مقر الصندوق العقاري وفروعه بالمملكة

تحميل تطبيق “توكلنا” شرط إلزامي لدخول مقر الصندوق العقاري وفروعه بالمملكة
https://www.alshaamal.com/?p=139536
تم النشر في: 3 فبراير، 2021 4:41 م                                    
15989
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلن صندوق التنمية العقارية، أن تحميل تطبيق “توكلنا”، والحصول على موعد إلكتروني مسبق شرطاً إلزامي لدخول مقره الرئيسي وفروعه حول المملكة وذلك اعتبارا من غدا الخميس الموافق 4 فبراير 2021م.

وقال “الصندوق العقاري” في بيان صحافي، أنه انطلاقاً من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على سلامة المواطنين والموظفين، سيتم البدء اعتبارا من غدا الخميس تنفيذ قرار تفعيل تطبيق “توكلنا” لإبراز ما يثبت الحالة الصحية للمستفيد على أن يكون شرطاً احترازياً إلزامياً لدخول مقر الصندوق الرئيسي أو فروعه بالمملكة، إضافة إلى حجز موعد مسبق عبر البوابة الإلكترونية للصندوق.

الجدير بالذكر أن “الصندوق العقاري” منذ إعلان الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، حرص على تطبيق التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية، ولا تتم مراجعة المواطنين إلا بحجز موعد إلكتروني مسبق عبر البوابة الإلكترونية www.redf.gov.sa، حيث أتاح أكثر من 43 خدمة إلكترونية لإنهاء إجراءات القرض العقاري المدعُوم إلكترونيا بكل يسر وسهولة وعن بُعد دون الحاجة إلى مراجعة فروعه حول المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>