مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

تراحم” و”نعناع” توقعان اتفاقية لتسهيل وصول التبرعات إلكترونياً

تراحم” و”نعناع” توقعان اتفاقية لتسهيل وصول التبرعات إلكترونياً
https://www.alshaamal.com/?p=141391
تم النشر في: 15 فبراير، 2021 3:33 م                                    
14494
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أبرمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” اتفاقية تعاون مع تطبيق “نعناع”، أحد أبرز متاجر التسوق الإلكترونية المزودة للاحتياجات الغذائية والاستهلاكية في المملكة.
ومثّل الاتفاقية من جانب “تراحم” أمينها العام أ. تركي بن عبد الله البطي، فيما مثّل شركة “نعناع” أ. يزيد بن بصيص نائب الرئيس التنفيذي للشركة.
وتهدف الاتفاقية إلى دعم برامج “تراحم” الإغاثية التي تقدمها لمستفيديها بكافة مناطق ومحافظات المملكة، عبر إتاحة التبرع من خلال تطبيق “نعناع” تيسيراً لوصولها إلكترونياً، على أن تتولى “تراحم” آلية توصيل التبرعات.
وأوضح مدير الاتصال المؤسسي، فهد العبدالعالي بأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي اللجنة لتعزيز الشراكات مع قطاع التجارة الإلكترونية والتي ستُسهم في دعم مسار “الرعاية الأساسية” القائم على تلبية المتطلبات الغذائية والاستهلاكية لأسر السجناء والذي يعد أهم روافد استراتيجية “تراحم”، مُشيراً إلى أهمية هذه الشراكات في تخفيف الأعباء المالية وتذليل الصعاب عن كاهل أسر السجناء في ظل فقد عائلهم، مقدماً شكره وتقديره للقائمين على تطبيق “نعناع” لدعمهم أهداف “تراحم” وتفعيلهم للمسؤولية المجتمعية باعتبارها أحد أهم عناصر التنمية المستدامة لرؤية السعودية 2030م.
واختتم العبدالعالي: ضمن استراتيجيتنا في التحوّل من الرعوية إلى التنموية، دعمت “تراحم” أكثر من 11,580 مستفيداً ومستفيدة ما بين سجناء وأسر سجناء ومُفرج عنهم في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك من خلال 22 برنامج وخدمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>